نشرت نجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ صورا جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من رحلتها قبل سنوات عديدة الى المكسيك مع شقيقاتها.


وبدت الشقيقات كورتني وكيم وكلوي كارداشيان والام كريس جينر مختلفات عن اليوم وذلك بعد خضوعهن للعديد من التغييرات في شكلهن وفي احدى الصور استعرضت كورتني جسمها ورشاقتها بالمايوه وظهرت في احدى الصور وهي تجلس في طريقة اعتبرها كثر خادشة للحياء حسب تعبيرهم خصوصا انها كانت متواجدة في مكان عام وليس في مكان خاص او منفرد.

كورتني كارداشيان تكشف لمتابعيها عن البيبي دول الذي ارتدته لليلة رومانسية مع خطيبها

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان صورا لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من أجواء عطلة عيد الميلاد ورأس السنة. واستعرضت امام متابعيها البيبي دول الذي اختارته من اجل قضاء ليلة رومانسية مع خطيبها الموسيقي ترافيس باركر.
وتميز البيبي دول بقماشة الشفاف اضافة الى فكرته على منطقة الصدر وكان هناك يدين على صدرها.
ومن المعروف ان كورتني لا تخجل من مشاركة تفاصيل علاقتها مع خطيبها منذ تعارفهما وارتباطهما حتى بعد اعلان خطوبتهما قبل فترة قصيرة وتسعى كورتني للحمل من ترافيس حسب تصريحاتها.

لهذا السبب تحب كورتني كارداشيان ترافيس باركر بجنون

يخبر احد المقربين من الثنائي نجمة مواقع التواصل الاجتماعي كورتني كارداشيان والمغني ترافيس باركر ان الثنائي يبدوان مهووسين ببعضهما البعض اكثر من اي وقت مضى، وانهما لم يكونا يعتقدان انهما سيعقان بالحب مثل ما هو حالهما مرة اخرى.
يقضي الاثنان كل وقتهما معاً وهما مغرومان بجنون. وقعت كورتني في حب ترافيس بهذا الشكل لانه حنون جداً مع اولادها. قلب ترافيس كبير وتتفق العائلتان اي عائلة كورتني التي لديها ثلاثة اولاد من زواج سابق وعائلة ترافيس الذي هو اب لولدين بشكل ودي وبسهولة كبيرة.
يعتقد المصدر المقرب من الثنائي ان زواجهما قد يتم في وقت لاحق من هذه السنة.

خطيب كورتني كارداشيان يقبّل قدمها : هذا ما أريده لعيد الميلاد

نشر خطيب نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان، المغني ترافيس باركر، صورة غريبة من نوعها لهما، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهر ترافيس في الصورة، وهو يقبل قدم كورتني، معتبرا أن هذه طريقته الخاصة بالتعبير عن حبه لـها، وان هذا كل ما يريده لعيد الميلاد، وعلق على الصورة قائلا: "هذا كل ما أريده لعيد الميلاد".
تداول رواد مواقع التواصل هذه الصورة بكثرة عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، معتبرين أن هذا حب مبالغ به كثيرا من ترافيس، معبرين عن صدمتهم الكبيرة بالمنشور.