انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو عبر تطبيق "تيك توك" لسيارة قيل انها خاصة بالممثل السوري ​تيم حسن​ وقد تعرضت لحادث سير مروع مما أدى إلى وفاته. هذا الخبر عار عن الصحة ولا حقيقة له أبدا فالممثل السوري لم يتعرض لاي حادث سير ولا زال حي يرزق ويعمل على العديد من المشاريع الجديدة.
واستنكر المتابعون انتشار اخبار كهذه مشيرين الى انها تؤثر سلبا على نفسية الممثل السوري وعائلته وأولاده خصوصاً ان كان بعيدا عنهم بسبب التصوير او لاي سبب اخر.

صادق الصباح يرشح تيم حسن لتجسيد سيرة هذا الزعيم اللبناني!

رشح المنتج اللبناني صادق الصباح الممثل السوري تيم حسن لتجسيد سيرة رئيس مجلس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري، مذكّراً بنجاحه في شخصيّة "الملك فاروق"، وذلك عند سؤاله إذا أراد تناول سيرة شخصيّة معروفة فمن يختار، وذلك عند سؤاله عما إذا أراد تناول سيرة شخصيّة معروفة فمن يختار، خلال حلوله ضيفاً على برنامج "40" على قناة "أم تي في" للإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار.
وعند سؤاله حول إمكانية أن يصبح تيم حبيس شخصية "جبل" التي أداها في الهيبة، قال صادق الصباح أنه لا يخاف على تيم حسن لأنه قادر دائماً على إستخدام أدواته بالطريقة المثلى.

في ذكرى وفاة حاتم علي.. هذا ما فعله تيم حسن

نشر الممثل السوري تيم حسن، صورة جديدة عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي، مستخدماً خاصية الستوري.
وقام حسن بنشر الصورة إحياءً لذكرى الراحل المخرج السوري حاتم علي، وذلك بمناسبة مرور سنة على وفاته، وقام حسن بدمج مجموعة صور لهما معاً على مر السنوات، وكتب عليها: "مرت سنة على اليوم الموجع، الله يرحمك ويغفر لك ويصبر مفتقديك جميعاً.. حاتم علي 29/12/2020"
تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الصورة، والتي لاقت رواجاً وانتشاراً واسعاً، وعلقوا على الصورة مترحمين على الراحل ومتمنين العمر الطويل لتيم.

تيم حسن ووفاء الكيلاني بصورة رومانسية.. والجمهور يتفاعل!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع الممثل السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.
وسيطرت على الصورة أجواء من الرومانسية والإلفة، وعبر الجمهور عن مدى إعجابه بعلاقة الثنائي وقربهما من بعضهما البعض.
وكان قد عرضت مؤخراً الحقلة الأخيرة من مسلسل "الهيبة" بجزئه الخامس والأخير، الذي يحمل عنوان "الهيبة جبل"، وتمكن من دخول قلوب المتابعين بجدارة، تبعاً لحرفيته بالتمثيل.