عارضة الازياء العالمية ​هايلي بيبر​ المتزوجة من النجم الكندي ​جاستين بيبر​ جعلت المنتجع الثلجي حيث تقوم بتصوير حملة لعلامة لانجري شهيرة يبدو وكأنه احد شواطىء ايبيزا.

هايلي قامت بمشاهد التصوير على كرسي مرتدية حذاء ثلجي.
من جهة اخرى بدأت العارضة الشهيرة 2022 بنشاط حيث شوهدت وهي تتوجه الى صف بيلاتس في لوس انجلوس مع صديقتها ​كيندال جينير​. كذلك سافرت هايلي بيبر مع زوجها النجم جاستين بيبر في رحلة الى لندن قبل عيد الميلاد.
الثنائي الذين تزوجا عام 2018 توقفا في احد صناديق الهاتف الشهيرة في لندن.

هايلي بيبر بصور غريبة.. والجمهور يصف حركاتها بالمثيرة

شاركت عارضة الأزياء الأميركية وزوجة الفنان العالمي جاستين بيبر، هايلي المتابعين مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي ترتدي جامبسوت ملون وضيق مزهر وفاضح عند منطقة الصدر من سان لوران، في حفل عشاء نظمته دار الأزياء خلال Art Basel Miami الليلة الماضية. وتركت هايلي شعرها منسدلاً على كتفيها.
كما ظهرت وهي تضع يديها بطريقة فاضحة على صدرها، بطريقة مثيرة جداً، وفي صورة ثانية ظهرت وهي تأخذ الصورة من الأعلى، فظهر صدرها بشكل كامل.
الجمهور إعتبر صور حركات هايلي بالصورة مثير للغاية، وأنها دائماً ما تحاول لفت الأنظار لها بهذه الطريقة.

بالصورة - هايلي بيبر بإطلالة ربيعية في ميامي

مع اقتراب الشتاء، اختارت العارضة العالمية هايلي بيبر أسلوباً ربيعياً في إطلالتها في ميامي، حيث كانت ترتدي جامبسوت ضيقة مزهرة من سان لوران، في حفل عشاء نظمته دار الأزياء خلال Art Basel Miami الليلة الماضية. وتركت هايلي شعرها منسدلاً على كتفيها.
وكانت ​هايلي بيبر​ زوجة النجم الشهير ​جاستن بيبر،​ نعت المصمم فيرجيل ابلوه، فنشرت عدة صور جمعتها به في مناسبات عديدة، وعلقت عليها في حسابها بموقع للتواصل الاجتماعي كاتبة :"غيّر فيرجيل تمامًا الطريقة التي نظرت بها إلى أسلوب الشارع والأزياء، والطريقة التي نظر بها إلى الأشياء ألهمتني بعمق. لن أتمكن أبدًا من التعبير تمامًا عن مدى امتناني لمعرفته معه وعملت معه، بدءًا من المشي على مدرجه إلى جعله يصمم فستان زفافي وجميع اللحظات الرائعة الأخرى بينهما..."