خطفت ملكة جمال المملكة العربية السعودية لعام 2021، ​رومي القحطاني​ الأنظار وذلك بالصور التي نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي اثر احتفالها بحلول العام الجديد بطريقة خاصة ومميزة.


وظهرت وهي ترتدي فستانًا باللون الأحمر الداكن وخامة المخمل وضيق على الجسم مستعرضة رشاقتها وحازت على اعجاب عدد كبير من المتابعين فيما اعتبر البعض الاخر انه يبدو انها خضعت للعديد من التعديلات التجميلية مع العلم ان ملكة الجمال يجب ان تكون مقوماتها الجمالية طبيعية وليست خاضعة للتعديلات التجميلية ولو حتى قليلة.

ملكة جمال السعودية تلفت الأنظار قبيل مشاركتها في ملكة جمال العرب 2021

شاركت ملكة جمال السعودية رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال العرب 2021 التي اقيمت في مصر خلال شهر تشرين الثاني / نوفمبر الفائت، وخطفت الانظار بجمالها.
وشاركت الملكة رومي صوراً لها على وسائل التواصل الاجتماعي حازت على اعجاب المتابعين كما تناقلت صفحات منوعة صوراً لها قبل وخلال استعدادها للمشاركة في المسابقة.
وكانت المشاركات الـ14 في ملكة جمال العرب 2021 وصلن الى القاهرة اسابيع قبل ليلة اختيار الفائزة وخضعن لتدريبات وامتحانات شفوية ومحاضرات في علوم الجمال.
كما بهدف الترفيه عن المشاركات، نظمت الهيئة التي تعنى بالمسابقة زيارات سياحية للمشاركات اللواتي توجهن الى متحف الحضارة ونادي الفروسية لركوب الخيل.
تخصصت رومي القحطاني بصحة الاسنان وهي تملك شركة خاصة لتنظيم المناسبات.

من من المشاركات فازت في لقب ملكة جمال العرب 2021؟

نافست ملكة جمال السعودية رومي القحطاني البالغة من العمر 27 عاماً على لقب ملكة جمال العرب ولفتت الانظار بجمالها الساحر. لم يحالفها الحظ ان تحوز بلقب ملكة جمال العرب الذي حصلت عليه العراقية مارينا العبيدي.
وقالت البلوجر العراقية إنها "تشعر بسعادة بالغة بتتويجها ومشاركتها في هذا الحفل الضخم، موضحة أنه سيزيد من شهرتها عبر منصات التواصل الاجتماعي بصورة أكبر، خلال الفترة المقبلة".
وكانت تنافست على اللقب مشاركات من 14 دولة عربية من بينها الأردن، والسعودية، والمغرب، وتونس، والعراق، ومصر.
اختيار المتسابقات يخضع لمواصفات ومعايير عديدة دخل بينها هذه السنة مهارات الطبخ الفردية.

العراقية مارينا العبيدي ملكة لجمال العرب – صحيفة عربية -بروفايل نيوز