قالت الممثلة المصرية أيتن عامر، إنها تحمست للمشاركة بمسلسل "عنبر 6"، والذي يتم عرضه عبر احدى المنصات، مشيرة إلى أنها واجهت العديد من الصعوبات بسبب طبيعة الشخصية الصعبة والتي تطلبت منها مجهود كبير فى فهم تفاصيل حياتها.


واضافت في تصريح خاص لموقع الفن، أن المسلسل اضاف لها الكثير من الخبرة، والمشاركة مع عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي وليس مصر فقط، ما فتح لها آفاق للتطور واكتساب أدوات فنية جديدة.
ويُعرض مسلسل عنبر 6 الآن وحصريًا على احدى المنصات، وهو مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحوليها إلى سيناريو درامي ورشة مصنع الحكايات، ويُعد المسلسل أحد أضخم الأعمال الدرامية والعربية، حيث تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية.
ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون هزت الرأي العام، ويعتبر مسلسل عنبر 6 هو ثالث الأعمال الدرامية التي تُطلقها ورشة مصنع الحكايات، وهي ورشة كتابة أسسها المؤلف هاني سرحان لتقديم أعمال درامية وسينمائية في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي، وقد حققت الورشة نجاحًا على المنصات الرقمية بمسلسلي وصية بدر وقارئة الفنجان.
مسلسل عنبر 6 من بطولة نجوم العرب ومن بينهم سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي، غريتا عون وغيرهم، معالجة درامية لـهاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مي سعيد، إنتاج شركة Eagle Films Productions، ومن إخراج علي العلي.