يعرف اي شخص يحاول ان يبيع منزله ان سوق العقارات يمكن ان يكون ظالماً، لنلقي نظرة من من الوجوه الشهيرة التي اضطرت على خفض سعر الطلب للعثور على مشتر ومنها من لم ينجح بعد.

اشترت المغنية العالمية أديل، 33 عامًا ، قصرًا في بيفرلي هيلز من الممثل الاميركي سيلفستر ستالون ، 75 عامًا ، مقابل نصف السعر تقريبًا - 42 مليون جنيه إسترليني ، بانخفاض عن السعر الأصلي المطلوب 81 مليون جنيه إسترليني في كانون الثاني (يناير) الماضي ، اي بإنخفاض 48 في المائة.
كافح نجم فرقة Oasis نويل غالاغر ، 54 عامًا ، لبيع قصره في ليتل فينيس ، شمال لندن ، لمدة أربع سنوات بعد أن قرر مغادرة العاصمة مع زوجته وطفليه. كان سعر المنزل المكون من ست غرف نوم ، مع ثلاثة حمامات وثلاث غرف استقبال وصالة ألعاب رياضية كبيرة في الطابق السفلي ، في البداية بمبلغ 11.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2016. وتم بيعه في ايلول / سبتمبر 2020 مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني - بانخفاض 30 في المائة - وهو السعر الذي دفعه غالاغر منذ أكثر من عقد من الزمان عند شراء المنزل.
تم بيع منزل الممثل الاميركي مات دامون في لوس انجلوس بمبلغ 13.3 مليون جنيه استرليني بعد ان كان ادرج بمبلغ 15.6 مليون جنيه استرليني قبل سنة.