تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للممثلة المصرية غادة عبد الرازق وهي ترقص على الطريقة الخليجية.


مقطع الفيديو هذا أخذ أثناء تواجد غادة في المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في "موسم الرياض".
ولقي الفيديو تفاعلاً كبيراً من الجمهور، خاصة بعدما كشفت غادة عن إجادتها للرقص الخليجي.
وكانت قد أحدثت غادة عبد الرازق ضجة كبير بإطلالتها الميلادية بصور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت غادة بملابس كاجوال ذات ألوان فرحة واضعة على خصرها حقيبة بحث عنها الكثيرون بسبب تصميمها اللافت والكلاسيكي وقد تبين أن هذه الحقيبة التي تعود لماركة "Gucci" تبلغ من الثمن 1.295.00 $.

غادة عبد الرازق تكشف عن قصة كفاحها وبداياتها!

حلت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق ضيفة على برنامج صدى الملاعب للإعلامي مصطفى الأغا منذ بضعة أيام، وكشفت خلالها عن عدة أسرار من حياتها الشخصية وقصة كفاحها.
وعن بداياتها، وصفت غادة نفسها بالمرأة القوية والضعيفة على حد سواء، والذكية والمحبوبة والأم الجيدة، فهي لم تتنازل خلال مسيرتها الفنية وعملت بجهد وكافحت منذ صغرها، مؤكدةً أن حياتها المهنية في صعود وهبوط مستمر، كاشفةً عن رغبتها في مشاركة الممثل المصري عادل الإمام في أحد أعماله، والممثلين المصريين أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز في أحد أعمالهما.

غادة عبد الرازق تكشف عن رغبتها بالإلتزام دينياً وإعتزال الفن- بالفيديو

كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن رغبتها في إعتزال الفن منذ سنوات والإلتزام الديني وإرتداء الحجاب، وقالت: "من 12 سنة كنت عايزة ألتزم دينياً وأتحجب وأبعد عن الفن".
وعن إعتزال الفنان الأردني أدهم نابلسي، قالت غادة خلال مقابلة لها خلال برنامج صدى الملاعب، مع الإعلامي مصطفى الأغا: "متحكموش على الناس.. هو أكتر واحد حاسس إنه مش مرتاح، محدش ليه دخل في دينك وشعرك، احنا مالناش دخل هو عايز يعمل ايه، متحكموش على حد، هو حر في حياته". كما كشفت أن شخصيتها كتوبة للغية وقالت: "أنا للأسف كتومة جدا، لكن أهلي بيحسوا بيا، ويفضلوا يسألوني مالك؟، وفي الآخر أعترف بكل حاجة".