هل تذكرون الفنانة اللبنانية ماريا؟ التي إشتهرت منذ أعوام بمجموعة أغاني منها "إلعب"، "بتكدب عليا".

. والتي إختفت عن الأنظار منذ عدة سنوات.
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور جديدة لها أحدثت ضجة، بسبب تغير ماريا الكبير، بعد أن وجد أحد المتابعين حسابها الرسمي، ونشر صورها.
وظهر تغير ملامح ماريا واضحاً، الأمر الذي وجده المتابعون طبيعياً تبعاً لتقدمها في العمر.
ومن الأغنيات التي إشتهرت بها ماريا: ""بتكدب عليا" و "بحب الناس" و "ستوب تعالى بس"، قبل أن تختفي عن الجمهور منذ ذلك الحين.

بعد ماريا، إليكم قائمة بأبرز المشاهير الذين تغيبوا عن الساحة الفنية:

إزميرلادا

لاشكّ أن الكثيرين منكم لا زالوا يذكرون مسلسل "ازميرالدا" يوم كانت الأفلام والمسلسلات المكسيكية تغزو الشاشات والتلفزيونات العربية، قبل أن تنافسها اليوم المسلسلات التركية.
وطبعاً الكل يتذكر بطلة هذا المسلسل الشهير الذي نال نسبة مشاهدة عالية حينها بين الجمهور العربي الذي تعلق بشخصياته ولاسيما ازميرالدا، الذي كان إسمها الفني في المسلسل.
لكن في الحقيقة هي تدعى ليتيسيا كالدرون من مواليد المكسيك في الـ15 من تموز/يوليو عام 1968، وعلى الرغم من سحر جمالها الذي أسر المشاهدين حينها، إلا أن الصور التي سوف نعرضها عليكم اليوم وهي في عمر الـ52 لا تختلف كثيراً عن قبل، من حيث محافظتها على هذا السحر والجمال.

نورمان أسعد

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا نشر صورة جديدة للممثلة السورية نورمان أسعد بطلة المسلسل الشهير "جميل وهناء"، وظهرت نورمان جميلة كعادتها فهي تتمتع بجمال طبيعي وهذا تميزت به عن غيرها.

من ناحية أخرى، كانت نورمان قد ابتعدت عن الأضواء منذ عام 2007 من دون الكشف عن السبب الحقيقي وراء هذا القرار الذي اتخذته، بينما هناك بعض الشائعات والأخبار التي لفتت إلى أنها اعتزلت الفن بسبب زواجها ومن أجل التفرّغ لعائلتها وأولادها، بإعتبار أن التمثيل يأخذ الكثير من وقت الشخص.

بطلة "زهرة القصر"

حقق المسلسل التركي "زهرة القصر" نجاحا لافتا ونسب ومشاهدة عالية في تركيا والعالم العربي، اذ عرض منذ سنوات على شاشة "إ بي سي"، ولاقى جماهيرية كبيرة، خصوصا بطلته الممثلة التركية تشاغلا شيمشك التي لفتت الأنظار ببرائتها وعفويتها، كما انها كانت قد شاركت في مسلسل "لحظة وداع"، وكانت فيه حينها طفلة.
وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ تشاغلا بدت فيها أجمل مما قبل، اذ ظهرت أنحف، الا ان ملامحها بقيت كما هي رغم مرور سنوات على عرض "زهرة القصر".