حل الفنان المصري تامر حسني ضيف على برنامج "معكم منى الشاذلي" للإعلامية منى الشاذلي، وكشف خلاله سر عن أغنية "راجعلي تاني" التي تجمعه بالفنان المصري بهاء سلطان.


وقال تامر أنه كان قد إتفق تامر مع بهاء على تقديم أغنية سوياً، لكن بهاء لم يتمكن من الحضور، ما لإضطر لتقليد صوته وتسجيل الأغنية لكي يعرض الفكرة على المنتج، لحين تسجيل بهاء في وقت آخر. وأكمل تامر حسني: "روحت لنصر محروس بسمعه الأغنية فجت الحتة بتاعتي وتمام، ثم جت الحتة بتاعت بهاء قام انبهر وقال "معلم"..قلت له استنى يا عم أنا اللي معلم، قالي لا بص دخلة بهاء عاملة ازاي، قلت له أنا اللي دخلتها دا صوتي، بهاء مجاش أصلا"، لافتا إلى أن الأغنية تم تسريبها، لكنها نجحت نجاحا كبيرا ولم يلاحظ أي شخص أنه ليس صوت بهاء سلطان.
وفاجأ تامر الممثلة المصري سوسن بدر، وأكد أنه قلد صوتها في أحد المشاهد في فيلم "مش أنا" الذي جمعهما، وقال: "كانت قد حدثت أزمة بسبب جملة في مشهد يحتاجون لإعادة تركيب صوت سوسن بدر عليها، لكن الفنانة كانت قد سافرت، فقام بتقليد صوتها، وعرض صوته بالفعل في جملة..فين الجاكتة بتاعتك يا حسن.. فجأة لقوا جملة للفنانة سوسن بدر ناقصة وهي سافرت فاتصرفت وقلدت صوتها، سمعتها بتقول ازاي وحاولت أجيب طبقة الصوت، هي دلوقتي مصدومة زينا مكنتش تعرف.. ومحدش من الجمهور لاحظ ده".