على الرغم من مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية التليفزيونية والسينمائية خلال الفترة الماضية منها "بيت ستات المعادي" و"قواعد الطلاق الـ45" و"ريتسا" إلا أن الفنانة المصرية ​إنجي أبو زيد​ أكدت لموقع الفن رغبتها في العودة للمسرح، قائلة: " أتمنى أن أعود إلى خشبة المسرح ومفتقدة جدا الوقوف على خشبته، خاصة وأن بدايتي كانت مسرحية في الأساس فلقد شاركت في بطولة بعض المسرحيات العربية في كندا ومنها مسرحية بعنوان "الطوفان"، كما كنت أشارك في المسرح المدرسي لتمثيل روايات من الأدب الفرنسي".


وكانت إنجي قد أخرجت أيضا 4 مسرحيات في كندا وذلك في المسرح العلاجي من بينهم مسرحية "هعيش" وذلك في عام 2012 والتي ناقشت أحوال المصريين المغتربين بعد الثورة.
إنجي تشارك أيضًا في بطولة مسلسل "غرفة 207" المأخوذ عن نص كتبه الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، وعنه تقول "العمل يدور في إطار من الإثارة، وسعيدة أنه عن نص أدبي، فقديما تربينا على الأفلام المأخوذة من روايات وأعمال أدبية، ومنذ فترة عدنا لذلك، والشباب في وقتنا هذا يهتمون بالقراءة جدا، وأصبح هناك وعي واهتمام بالثقافة".
"غرفة 207" من المقرر عرضه هذا العام ، يشارك في البطولة الممثل المصري ​محمد فراج​، و الممثلة المصرية ​ريهام عبد الغفور​ ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.