توجه لاعب البيسبول السابق وخطيب نجمة البوب الشهيرة والممثلة الهوليوودية جينيفر لوبيز برسالة مؤثرة لزوجته السابقة سينتيا سكورتيس في عيد ميلادها إذ إنها أكملت 49 سنة أمس في 28 كانون الأول.


ونشر رودريغيز صورة قديمة لها بعد ولادة إحدى بناته الثلاث من سرير المستشفى وبدا مبتسماً للكاميرا، وصور أخرى جمعتهم كعائلة وعلق عليها موجهاً لها رسالة رومانسية مؤثرة فكتب :"اليوم أحتفل بشخص مميز جدًا في حياتي. شخص يستمر في إحداث فرق في حياة بناتي كل يوم ويحظى باحترام وإعجابي الأبدي...عيد ميلاد سعيد جدا لك سينثيا !! لقد كنت دائمًا أمًا رائعة ونموذجًا يحتذى به لابنتينا الرائعتين. أنت دائمًا تضع احتياجاتهم أولاً وساعدت في تربيتهن ليصبحن في الشابات القويات اللاتي أصبحن عليه".
أضاف :"لطالما قلت إنه عندما يتعلق الأمر بمشاركة الأبوة والأمومة ، فأنا محظوظ للغاية لأن معظم الناس لديهم فقط 50-50 من الوقت مع أطفالهم. معنا، يبدو الأمر أشبه بـ 100-100. لقد سمح العيش على مقربة والعمل معًا على الرغم من جداول الأعمال المزدحمة من أن نظل متكاملينا ونشيطين في تطوير امرأتين صغيرتين مستقبلهما لا حدود له. وأنا أشكرك جزيل الشكر على ذلك، إليك في يومك الخاص يا سينثيا. أشكرك على إعطائي أعظم هديتين يمكن أن يحصل عليها أي رجل".(ترجمة الفن)