تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة نشرتها الممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​ وحبيبها الممثل التركي ​كرم بورسين​، ضجت فيها موقع التواصل الإجتماعي بعد أن ظهرت أرتشيل تمسك بيد كرم إذ إعتبر بعض المتابعين أن الصورة توحي وكأن بورسين يطلب يدها للزواج.


لكن الصورة كانت مجرد لقطة عفوية ولا صحة لما يتم تداوله عن زواجهما أو إرتباطهما رسمياً خصوصاً أن بورسين صرح مؤخراً أنه ليس مستعد للإرتباط رسمياً.
وكانت افادت وسائل اعلام تركية ان النجمة التركية هاندا أرتشيل احتلت المرتبة الخامسة ضمن قائمة اجمل مئة وجه في العالم، الا ان الجمهور لم يرض بذلك، واعتبر ان هاندا قد ظُلمت فبنظره يجب ان تحتل المرتبة الأولى.

كرم بورسين يتعرض لهجوم

وكان أعلن النجم التركي كرم بورسين والنجمة التركية هاندا أرتشيل عن علاقتهما العاطفية بعد اجتماعهما في مسلسل "أنت أطرق بابي"، وحصد المسلسل نجاحاً كبيراً.
وتحدّث كرم بورسين في إحدى المقابلات، عن العلاقة بينه وبين والدته، حيث وصفها بالرائعة، فقال: "لقد كانت علاقتي بوالدتي جيدة جداً، وعائلتي كانت لها مكانتها".
وتابع كرم بورسين الحديث عن والده قائلاً: "لقد كان والدي دائماً متواجداً في المطبخ يعدّ لنا الفطور، وحتى أيام العطل كان يعدّ وجبة السباغتي الخاصة به"، وأضاف: "لقد تعلمت المساواة بين الشريكين منذ الصغر".
وبالنسبة لزواجه من هاندا قال :"أنا لست جاهزاً للزواج بعد، فعندما يكون لك طفل يجب أن تكون تربيته بشكل جيد وأنا أكون مستعداً لإعطائه الاهتمام".

كرم بورسين يهنئ هاندا أرتشيل بعيد ميلادها

توجّه الممثل التركي كرم بورسين بالتهنئة لحبيبته الممثلة التركية هاندا أرتشيل بمناسبة عيد ميلادها، اذ نشر عدة صورة لهما على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، متمنيا لها طول العمر.
ونالت الصور تداولا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنى الجمهور لهما ان يبقى الحب جامعا بينهما.
وكانت سحرت هاندا أرتشيل متابعيها بأحدث إطلالتها في حفل تكريمها مع حبيبها وزميلها الممثل كرم بورسين على مسلسلهما "أنت أطرق بابي".
ونشرت في صفحتها الخاصة صورة من الحفل أبرزت فيها إطلالتها الأنيقة والكلاسيكية إذ إرتدت بدلة سوداء اللون.