أدهم نابلسيفنان أردني شاب حقق ناجاحات كبيرة في مسيرته الفنية على الرغم من صغر سنه، وطرح العديد من الأعمال التي لاقت رواجاً كبيراً وحققت نسبة مشاهدات عالية.
وقد فاجأ أدهم مؤخراً الوسط الفني بإعلان إعتزاله بشكل سريع ولأسباب خاصة أوضحها بنفسه.

نبذة عن حياته

ولدأدهم نابلسيفي الأردن – عمان، كان له مشاركة لافتة في برنامج المواهب "إكس فاكتور" إذ وصل إلى المراحل النهائية لكنه لم يحظى باللقب بعد أن كانت والدته المحفز له وأصرت على مشاركته.
عام 2013 طرح أدهم أول أغنية له والتي حققت نجاحاً باهراً بعنوان "قصتنا خلصت" وتوالت بعدها أعماله إذ طرح العديد من الأغاني المنفردة منها: "لبعض خلقنا، كيف بحبك هيك، عبالي ودعك، النهاية السعيدة، ما بشبع منك، مشتاق".

حياة أدهم الخاصة

بعد مشاركته في إكس فاكتور تزوج أدهم من فتاة أحبها من طفولته وتدعى ليليان وتبلغ من العمر 23 عاماً وهي بعيدة عن الوسط الفن وكشفأدهم نابلسيمؤخراً أنه لا يريد بتاتاً أن تخرج حياته الخاصة الى الاضواء.
ولم يصرح أدهم حتى الآن ما إذا كان رزق بأولاد وقد أحدث الجدل بشكل كبير بين محبيه الذين طالبوه بمشاركتهم حياته الخاصة وبعض التفاصيل حباً به وبما يقدمه.

إعتزاله

نهاية عام 2021 فاجأأدهم نابلسيمحبيه بإعلان إعتزاله الذي شكل مفاجأة في الوسط الفني إذ إنتقده البعض وأيده البعض من جهة أخرى.
وأعلن أدهم إعتزاله بفيديو نشره عبر قناته الخاصة على يوتيوب وقال فيه: "السلام عليكم، حبيت أعملكم هذا الفيديو وأخبركم خبر سعيد كتير بالنسبة إلي، وانشالله يكون سعيد بالنسبة إلكم، كل شخص فينا في عندو أهداف وأحلام بحياتو وبيحاول يوصلا، وبيتعب ليحققا، بس شو رح تحس لما توصل لهل أهداف، هل رح تحس بالإنجاز، أو رح تحط أحلام جديدة، هيدا السؤال دفعني إنو أفكر إنو مش هيدا السبب الرئيسي لوجودنا بالحياة. الهدف الأساسي هو نرضي رب العالمين، مش مشكلة يكون عندك أهداف وإنو تحاول إنك تنتج، ولازم يكون مترافق مع رضى رب العالمين، وهدفي ما كان بيرضي رب العالمين، ولهذا السبب أنا إعتزلت الغناء، وبشكركم دائماً على دعمكم، وشكراً لكن".

أدهم يرد على الإنتقادت ويوضح سبب إعتزاله

ظهر الفنان الأردني ​أدهم نابلسي​ بأول تصريح له بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها بإعلانه إعتزاله الفن والغناء، مرجعاً ذلك لأسباب دينية.
وأعلن أدهم عن حذفه 10 أغانٍ عن قناته الرسمية على يوتيوب، والتي حققت ملايين المشاهدات، مشيراً إلى أنه سيقوم بحذف باقي الأغنيات.
وتابع نابلسي أنه يحترم الجميع، وأنه لن يرد على التعليقات ويحترم الجميع، وأن لكل أحد حرية التعبير عن رأيه، وأضاف أنه سعيد جداً بردة فعل المتابعين حول قراره بالاعتزال، وأكد أنه لن يبتعد عنهم في الفترة المقبلة، وسيقدم أشياء جديدة تعبر عن طبيعته وشخصيته الحقيقية، ولكنه لم يحسم بعد شكل الأعمال الجديدة التي سيقدمها.