قالت الممثلة ​فرح الزاهد​، إنها لا تستشير شقيقتها الممثلة ​هنا الزاهد​ قبل موافقتها على الأعمال الفنية، بسبب عدم توافق الفرصة أو انشغالها، مشيرة إلى أنها تستعين برأي والدتها واعتمادها على ثقتها بنفسها في تحقيق حلمها.


وأوضحت في تصريحات خاصة لموقع "الفن"، أنها تفاجأت بوجودها في أدوار قوية وفي وقت قصير في بدايتها الفنية، ما جعلها تثق بموهبتها بشكل أكبر.
وأشارت إلى أن مشاركتها في حكاية "​بينا اتفاق​" من مسلسل ​زي القمر​، كانت استمرارًا لنجاحها في مسلسل "​الطاووس​"، الذي قدمته بالموسم الرمضاني الماضي وكان بمثابة "وش السعد"، بحسب تصريحاتها، مشددة على أنها وجدت شخصيتها بالقصة تٌشبهها لدرجة كبيرة وهو ما جعلها تتحمس خاصة مع ضيق الوقت للتحضير.
وتسلط حكاية "بينا اتفاق" من مسلسل "زي القمر"، الضوء على مشروع حي الأسمرات الذي يضم آلاف الوحدات السكنية الكاملة، والذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي العام الماضي ضمن جهود الدولة في تطوير المناطق العشوائية، ليكون مسلسل "زي القمر" أول عمل يتناول مشروع حي الأسمرات في شكل درامي اجتماعي.
حكاية بينا اتفاق، من بطولة آية سماحة، فرح الزاهد، مؤمن نور، محمد الصاوي، مصطفى منصور، رانيا بنات، لبنى ونس، لاشينة لاشين وتأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ وإخراج شادي عبد السلام.