بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها عيد ميلاد ابنة سارة الودعاني عبر السوشيل الميديا وخرجت الودعاني عن صمتها بشأن الاتهامات التي طالتها.


وردت الودعاني على منتقديها بشأن تلك الاتهامات، إنها تحرص على توثيق المناسبات التي تخص أبناءها، حيث تحفرها في التاريخ، مشيرة إلى أنها تهتم وتجتهد؛ لأن ما يهمها أنه بمرور السنوات، عندما تكبر ابنتها تكون لديها ذكريات جميلة ناجمة عن حب عميق.
وأضافت أنها قامت بهذا الحفل كنوع من العشق الذي لم يشعر به أحد، مشددة على أنها تحب المناسبات السعيدة، وتشارك الفرحة التي تسعد بها، متابعة: "كل همي إذا كبروا عيالي ذكرياتهم حلوة، وإن أمهم تسوي المستحيل عشان تسعدهم.. عيد ميلاد سكرة سويته لأن هذا شيء أتمنى يسعدها بيوم زواجها".
وتمنت سارة أن يطيل الله عمرها وتراها مرتدية نفس فستان الزفاف والطقم، وأن يبلغها الله من واسع فضله، مردفة: "أنا أحب عيالي رقم 1.. يعني حقيقي أسوي التفاصيل الصغيرة هذي بكل حب وسعادة فيهم.. أبيهم يكبرون بحضني أحبهم.. وبكرة يعرفون شقد حبيتهم بشكل كبير".
واختتمت سارة الودعاني، قائلة إنه من الممكن أن تكون وجهة نظرها خاطئة، إلا أن مشاعرها تجاه هذا الحدث حقيقية للغاية، وأن جمهورها سعيد بها وبأبنائها، وتمنت أن يروهم معها بسعادة.