2021 كانت سنة مثيرة للغاية بالنسبة لعائلة كارداشيان.

فقد كانت الأحداث من الطلاق إلى الخطوبة والإتهامات بتغيير المظهر وادعاء أبوة، مما ساهم في إهتزاز صورة العائلة طيلة العام بسبب الفضيحة والمأساة.


طلاق كيم و كانيي ويست

بعد أسابيع من التكهنات بأن زواجهما قد انتهى، تقدمتكيم كارداشيان​رسميًا بطلب الطلاق منكانيي ويستفي شباط/فبراير بعد زواج دام سبعة سنوات وأخبار تفيد بأن زواجهما كان متوترًا خصوصا بعد محاولة كانيي الرئاسية الفاشلة.
بالإضافة الى التعليقات الصادمة حول كيم وعائلتها وخبر إجهاض ابنتها الكبرى نورث، ومقارنة والدتها كريس جينر بكيم جونغ أون.
في البداية بدا الإنفصال وديًا للغاية، مع بقاء كيم في قصر كالاباساس مع الأطفال وبقاء كاني في مزرعته في وايومنغ.
حرص الثنائي على دعم بعضهما البعض حتى أن كيم ظهرت في إحدى حفلات الإستماع لألبوم جديد Donda. لكن الأمور أصبحت محرجة عندما بدأ كانيي في تقديم مناشدات عامة لكيم لإعادته مما دفعها إلى مطالبة المحاكم الإسراع بإجراءات الطلاق.

قصة حب جديدة لكيم

بعد إنفصالها عن كاني، نشأت علاقة رومانسية بين كيم والممثل الكوميديبيت ديفيدسونالبالغ من العمر41 عامًا بعد ساترداي نايت لايف لأول مرة.
تم رصدهما خلال تجولهما معًا عدة مرات قبل تأكيد علاقتهما الرومانسية ببعض اللقطات اللطيفة مع عائلتها.

كورتني و ​ترافيس باركر

كان يظن المعجبون أنكورتني كارداشيانشقيقة كيم الكبرى سوف تعود الى سكوت ديسيك، والد أطفالها الثلاثة. لكن تبين أنها مخطوبة لشخص آخر، فقد قالت كورتني نعم لترافيس باركر بعد أن تقدم لها على شاطئ رومانسي.
لقد كانا أصدقاء وجيران لسنوات ، حتى أن ترافيس ظهر في مواكبة عائلة كارداشيان من وقت لآخر. وقد ارتقيا بعلاقتهما إلى مستوى جديد عندما بدآ المواعدة في بداية العام ولم ينفصلا منذ ذلك الحين.


كايلي و​ترافيس سكوت​ يعلنان عن انتظارهما طفلهما الثاني

أكدتكايلي جينرأنها حامل بطفلها الثاني من صديقها ترافيس سكوت وكشفت الخبر السعيد من خلال نشر مقطع فيديو لطيف لإخبار أفراد عائلتها بأنها حامل.


إنفصال ​كلوي كارداشيان​ و​تريستان طومسون

إنفصلت كلوي عنتريستان طومسونمرة أخرى في يونيو حيث تم توجيه إدعاءات بالخيانة ضد لاعب كرة السلة. إنفصلا مرتين من قبل بعد انكشاف خيانة تريستان، مع منح كلوي فرصة تلو الأخرى لإثبات أنه يمكن أن يكون مخلصًا لها. يواجه تريستان امرأة تدعى مارالي نيكولز تدعي إنها أنجبت طفلها الثالث.
وهي فعلت كل ما في وسعها حتى لا تلفت الإنتباه إلى حملها. لم يتم تأكيد أبوة الطفل بعد، لكن مارالي تقاضي تريستان لدعم الطفل.
اعترف تريستان بأنه قابل مارالي "بشكل متقطع" بين ديسمبر 2020 و 13 مارس 2021
وهو يحرص على التعامل مع الدعوى في تكساس، حيث من المحتمل أن يدفع دعمًا أقل للطفل ، لكن مارالي تدعي أن ذلك حدث في كاليفورنيا حيث قد يكون مسؤولاً عن دفع المزيد.


برنامج عائلة كارداشيان الى النهاية

وصل برنامج Keeping Up With The Kardashian إلى نهاية عاطفية هذا العام ، مع انهيار كيم عندما صورت مشاهدها الأخيرة في يناير. إنتهى العرض الذي جعلهم أشهر عائلة في العالم بعد 20 موسم و 14 عامًا.
حددت كيم النهاية من خلال مشاركة لقطات لها مزودة بميكروفون قبل أن تخطو أمام الكاميرات في إحدى الحلقات الأخيرة. وكتبت على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "آخر يوم تصوير لمواكبة عائلة كارداشيان على الإطلاق!"

صورة كلوي المتغيرة

ردتكلوي كارداشيانعلى الإدعاءات المتعلقة بتغيير مظهرها عدة مرات على مر السنين. لكن هذا العام، تعرضت لإنتقادات بسبب كيفية تغيير صوتها. بعد مشاهدة مشاهد الفلاش باك إنتقل المشاهدون إلى وسائل التواصل الاجتماعي ليقترحوا أن كلوي اعتادت التحدث "بصوت طفل" عن قصد.
قالت كلوي إنها لا تستطيع فهم ما يتحدث عنه الجميع."لا أفهم كيف كان صوتي مختلفًا في ذلك الوقت؟ ليس من المنطقي أن يتغير صوتك. من الواضح أنني تجاوزت سن البلوغ في هذه المرحلة".


مأساة Astroworld

أكبر مأساة هزت عائلة كارداشيان هذا العام هي الوفاة المأساوية لعشرة من محبيترافيس سكوتفي مهرجان Astroworld نتيجة تدافع المشاهدين.
كانت كايلي في الحفلة مع شقيقتها كيندال وابنتها ستورمي ، وواجهت الأختان ردود فعل عنيفة على تعليقهما على مواقع التواصل الإجتماعي حول العرض بعد ظهور أنباء عن المأساة وقالوا إنهما لم يكونا على علم بالحادث عند كتابة التعليقات.