استمرت المنافسات بين المشتركين ضمن العرض المباشر التاسع من برنامج "بوليفارد المواهب" ضمن فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

واستهلت الحلقة الجديدة مع الفنان السعودي بدر حكيم بأولى أغنياته الخاصة "قهوة"، التي صورت على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج اللبناني إيلي فهد، وهي من كلمات حذيفة العرجي، وألحان رامي الشافعي.
بعد ذلك، رحبت أجواء الجودي بمديري الأعمال حسن طالب وحمدي بدر وفريقيهما، وكشفت أن نهاية الحلقة ستشهد منح مبلغ 10 آلاف ريال سعودي من كل منهما إلى أحد مشتركي فريقه. فقرر بدر أن يقدم المبلغ لفادي فتال، بينما أهداها حسن طالب إلى بسمة عطا.
وبعد انضمام نور قمر ونور حداد إلى الجولة الثالثة من البرنامج في العرض المباشر الماضي، واقتناع حسن بوجهة نظر حمدي يومها، بضم المشتركتين على أن يختار إحداهما هذا الأسبوع. قرر بعد حيرة وتردد، أن يمنحهما أسبوعاً إضافياً في البرنامج علّه يتمكن من الاختيار بينهما خلال العرض المباشر القادم.
الجدير بالذكر أن تغطية نشاطات المشتركين، تتواصل في حلقات يومية على MBC4 وMBC5، إضافة إلى حفل مباشر في سهرة كل أحد على MBC1 و"MBC العراق" وMBC5، علاوةً على "بوليفارد بلاس" على منصة شاهد المفتوحة.