لا شك أن النجوم الأتراك يحظون بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور، وقد حصل الكثير من الأحداث عنهم في عام 2021 نستعرض أبرزها في هذا المقال.

هاندا أرتشيل تتعرض للإنتقادات إذ تُتهم بشراء المتابعين، وتم اختيارها كأجمل إمرأة لعام 2021

أثارت النجمة التركية هاندا أرتشيل ضجة كبيرة بسبب فيديو قصير على صفحتها ظهرت فيه مع كأس من النبيذ الأحمر، فقد تلقت الكثير من الانتقادات لأن الدين الإسلامي يحرّم الكحول وهي تتبع الديانة الإسلامية.
تم اختيار هاندا أرتشيل كأجمل إمراة في عام 2021 ، وذلك من قبل مجلة Glamour العالمية.
قامت المغنية التركية بورجو جونيش باتهام هاندا أرتشيل بشراء متابعين وإعجابات لصفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي تصريح لـ بورجو قالت فيه: "أسماء عالمية مثل مادونا، نيكول كيدمان وكايلي مينوغ عندما يشاركون صورة بالكاد يصلون الى 200 ألف إعجاب، كيف لنجوم أتراك أن يحصلوا على الملايين من الإعجابات".

كرم بورسين وعلاقته بهاندا أرتشيل

تحدث الممثل التركي كرم بورسين عن كيفية بداية علاقته مع الممثلة التركية هاندا أرتشيل خلال تصوير المسلسل التركي "أنت أطرق بابي"، واعلن عن هذا الحب في نيسان/ابريل 2021.


إطلالة ديميت أوزديمير تحدث ضجة بسبب "الفوتوشوب"

انتشرت صور للممثلة التركية ديميت أوزديمير خلال تواجدها في أحد البرامج، وعبّر الجمهور عن صدمته بسبب تغيّر ملامحها بين الصور وإطلالتها في البرنامج، مشيرين الى أنها تستخدم برنامج تغيير الصور الفوتوشوب.

قصة حب تجمع توبا بويوكستون بنجم شهير

كشفت وسائل إعلام تركية أن النجمة التركية توبا بويوكستون دخلت في علاقة عاطفية مع الفنان التركي مراد بوز، فقد التقطتهما عدسات المصورين وهما يمضيان ساعات سوياً.

صورة صادمة لـ أنجين أكيوريك قبل التجميل

إنتشرت صورة قديمة للممثل التركي أنجين أكيوريك في بداياته، وقد سخر منه العديد من المتابعين، إذ بدا مختلفاً عما هو الآن، أي أنه قد خضع بعد هذه الصورة لعدّة تعديلات تجميلية في وجهه، وتحديداً في الأنف.

نسليهان أتاغول تتخلى عن "إبنة السفير" وهذه ثروتها

تبلغ قيمة ثروتها الصافية 4 ملايين دولار أميركي حصدتها منذ بداية مسيرتها التمثيلية في سن 13 عامًا، ومؤخراً شاركت في بطولة مسلسل "إبنة السفير" إلى جانب الممثل التركي أنجين أكيوريك.
أثارت نسليهان أتاغول جدلاً كبيراً بين الجمهور بإعلانها توديع شخصيتها في مسلسلها "إبنة السفير"، وذلك بسبب تعبها وحاجتها للراحة.

بوراك أوزجيفيت مهدد بالسجن 4 سنوات ويطوي صفحة الخلاف مع نسليهان أتاغول

تم الكشف عن أنه من الممكن أن يسجن الممثل التركي بوراك أوزجيفيت مدة 4 سنوات، وذلك بسبب إتهام 4 أشخاص له بشتمهم في كواليس تصوير "المؤسس عثمان".
وأشارت بعض المصادر إلى أن شهود عيان تحدثوا عن هذه الحادثة.
تصالح بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول بعد خلافهما بعد أن خاضا بطولة مسلسل "حب أعمى" في نهاية عام 2015، وذلك بسبب زوجة بوراك الممثلة فهرية أفجين وزوج نسليهان الممثل قادير أوغلو.
لكن الأمر لم يعجب فهرية، فعند سؤالها عنهما قالت إن العلاقة بين بوراك ونسليهان لا تعنيها إذ أنها لا تتدخل بعلاقاته مع زملائه.

مريم أوزرلي تجهض جنينها

تم الكشف عن إجهاض النجمة التركية مريم أوزرلي جنينها، الأمر الذي شكل ضجة كبيرة بين المتابعين، وهذه الحادثة قد أدت إلى دخولها لمستشفى أمراض عقلية، إذ أصيبت بانهيار عصبي كبير وهذا هو سبب انسحابها من مسلسل "حريم السلطان" حينها.
وبعد مرور 10 سنوات على الحادثة أكّد منتج العمل أنه لا يزال غاضباً من مريم بسبب طريقة انسحابها من المسلسل.

ارتباط جان يامان بـ ديليتا ليوتا وانفصالهما

ارتبط الممثل التركي جان يامان بمقدمة البرامج الإيطالية ديليتا ليوتا، إلا أنهما عادا وانفصلا، وفقاً لما أعلنته ليوتا قائلة: "إن القصة انقطعت بوقت قصير جداً وكانت سريعة للغاية"، وذلك في مقابلة لها مع برنامج Verissimo، مضيفة: "العلاقة خلف الشاشة تختلف عما يراه الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي"، وقالت: "أحب مشاركة حياتي ولكن هناك حياة حقيقية خلف الشاشة وكان من الصعب إبقاء كل شيء خاص".