أعلنت الممثلة الجزائرية ليليا بويحياوي عن بدء فريق عمل مسلسل "طيموشة" تصوير جزئه الثالث المنتظر عرضه في رمضان المقبل 2022، وذلك استثماراً للنجاح الذي حققه الجزء الأول والثاني، والذي حظي بتفاعل جماهيري كبير في الجزائر وبعد الدول المغاربية.


وأطلَّت ليليا بويحياوي على جمهورها عبر مقطع فيديو في صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي قالت فيه إن عدداً من نجوم المسلسل بدأوا التصوير خلال الساعات الماضية، على أن يلحق بهم باقي الفنانين تباعاً، وفقاً لما قررته الشركة المنتجة بشأن مواقع التصوير والمشاهد.
وأضافت ليليا بويحياوي أنّ وقت الجد قد بدأ، متحدثةً عن شخصيتها لموقع الفن قائلة إنّ دورها في الجزء الثالث مختلف تماماً عن دورها في الجزء الأول والثاني، متابعة أنّ الشخصية تحتاج إلى تعمّق أكثر في هذا الجزء؛ لكي يصل هذا الاختلاف للجمهور.وأكدت ليليا بويحياوي أنّ الأيام القادمة تحتاج منها تكثيفاً في المذاكرة والحصول على السيناريو وقراءة الشخصية بشكل جيد؛ كي تصل إلى الجمهور.
وأشارت إلى أنّها- بدءاً من اليوم وعلى مدار أسبوع- ستبدأ التسوّق لشراء جميع أغراضها للفترة المقبلة؛ لأنها عندما تبدأ تصوير ستركز كل جهودها ووقتها للعمل، معربة عن حماسها لبدء تصوير مشاهدها الأسبوع المقبل.