احتفلت نجمة البوب الشهيرة جانيت جاكسون بعيد الميلاد هذه السنة على طريقتها فنشرت صورتين إحدهما بدا فيها وجهها فقط وقد اعتمدت تسريحة شعر مؤلفة من ضفاثر صغيرة مزينة بشرائط باللون الأرزق وقد اختارت أن تشكل أيضاً منها على رأسها "كعكة" وبدت خلفها زينة الميلاد، وعلقت عليها :"أحبكم وأشتاق إليكم كثيراً أعياد سعيدة".


وفي منشور آخر شاركت جانيت مقطع يديو صغيراً يظهر زينة الميلاد ومن بينها قناع لوجه بابا نويل.
وقد تقدم المتابعون بالمعايدة بدورهم لنجمتهم المفضلة متنمين لها عيد ميلاد مجيد لها ولابنها عيسى من طليقها القطري.
إشارة إلى أن جانيت جاكسون تمتلك كتالوغاً من التسجيلات ومقاطع الفيديو الموسيقية الشهيرة ، ولكن لا شيء باهظ الثمن مثل تعاونها مع شقيقها ملك البوب الراحل مايكل جاكسون.
في عام 1995 ، تعاون الثنائي في تسجيل King of Pop's Record "Scream" الذي كان مصحوبًا بواحد من أكثر مقاطع الفيديو الموسيقية شهرة وتكلفة في كل من مهنتي مايكل وجانيت.
الفيديو ، الذي تم تصويره باللونين الأبيض والأسود وتميز بموضوع مستقبلي، وضع جانيت ومايكل جنبًا إلى جنب للحصول على تسلسل رقص مع حيل الكاميرا التي تتحدى الجاذبية.
في مقابلة بالفيديو في 17 ديسمبر مع مجلة Allure حول بعض اتجاهات جمالها وأزيائها طوال حياتها المهنية ، سلطت الضوء جانيت في صنع الفيديو الموسيقي الوحيد الذي التقطته هي ومايكل معً، قائلة: "كان من المفترض أن يكون التصوير لمدة يومين فقط. انتهى الأمر سبعة أيام. نعم ، لقد كان مقطع فيديو بقيمة 7 ملايين دولار - لم يكن علي أن أدفع ، كما فعل مايك ، "كشفت جانيت وهي تضحك.
وتابعت قائلة: "كان من الممتع الدخول إلى الاستوديو والرقص معًا ، لأننا لم نفعل ذلك منذ أن كنت طفلة". "اعتدنا أن نرقص معًا طوال الوقت ، كان ذلك قدرًا كبيرًا من المرح."
في عام 2009 عن عمر يناهز الخمسين عامًا ، توفي مايكل بشكل غير متوقع. أشادت جانيت به في ذلك العام من خلال أدائها على شرفه في حفل جوائز MTV Video Music Awards. قبل التكريم ، الذي شهد عرض جانيت لبعض أكثر لحظات تصميم الرقصات التي لا تُنسى لأخيها ، بما في ذلك تلك الموجودة في فيديو "الصرخة" ، تذكرت الزوبعة التي أحاطت بحياة مايكل في وقت التسجيل.
"scream ، كان هناك الكثير يحدث في ذلك الوقت ،" قالت لقناة MTV في مقابلة في سبتمبر 2009. "هذا هو الوقت الذي - أكره أن أقول هذا ، لكن - ظهرت المزاعم الأولى [بالتحرش بالأطفال] وكل شيء. لقد كان منزعجًا جدًا وغاضبًا جدًا وكان مكبوتًا فيه كثيرًا لدرجة أنه أراد الخروج والقول. وعندما تستمع إلى كلمات الأغاني ، هذا ما يدور حوله الأمر ".
لكن كأخته الصغرى ، "لقد لعبت الدور الذي كنت ألعبه دائمًا في حياته: أخته الصغيرة التي كانت بجانبه ، والتي كانت تدعمه بغض النظر عن أي شيء. هذا ما كانت عليه أغنية "scream" بالنسبة لي ".(ترجمة الفن)