افتتح مطعم فريد من نوعه في السعودية وبالتحديد في "بوليفارد رياض سيتي" وهي إحدى مناطق ​موسم الرياض​ 2021 تميّز بتجربة هي الأولى من نوعها في المملكة.


ويتيح المطعم تناول العشاء إلى جانب شبح موجود على كل طاولة من طاولاته الأمر الذي يضيف نوعاً من الترفيه على الزبائن، واعتمدت 4 مواضيع رعب، هي: ال​زومبي​، الأشباح، المجانين، المهرجون، يقدم كل واحد منها على حدة، ووفق سيناريو معين، بمدة لا تتجاوز 12 دقيقة، في عرض لا يسمح فيه للممثلين بلمس الزوار أو طاولاتهم.
مطعم رعب​ في السعودية، فكرة غريبة ولكنها قد تكون ممتعة لرواده ويقج في الطعام بطريقة طبيعية غير مرعبة في حي تتشكل صحون الطعام من مجسمات مرعبة ويقتصر دور مقدمي الطعام على تقديمه فقط من دون إخافة الزوار، خلافا للسائد في بعض المطاعم التي تعتمد على استخدام عنصر إخافة الزوار خلال تقديمهم للوجبات.
وينظم المطعم عروض رعب متقطعة لمجموعة مكونة من 24 ممثلا، تتراوح مدتها بين 10 و12 دقيقة، إذ يدخلون بطريقة مدروسة، ويعرض في الوقت نفسه فيلم يتوافق مع العروض في السيناريو والمشاهد.
ويتبع المطعم مع الزوار سياسة تقطيع الرعب على فترات، تليها فترة توقف لا تقل عن 18 دقيقة، ولا تزيد عن 25 دقيقة، تُضاء فيها الإنارة، وتُشغل موسيقى حية لإمتاع الزوار خلال طلب الطعام وتناوله.