في عام 2021 طرح العديد من الفنانين في لبنان والعالم العربي ألبومات، والبعض منهم اعتمد سياسة طرح كل أغنية من الألبوم بمفردها، ليعود ويجمعها كلها في ألبوم، وتأتي هذه الخطوة التسويقية لتعطي للفنان فرصة التواجد على الساحة الفنية طيلة أيام السنة وتقديم الأعمال الغنائية لجمهوره.
ومن بين الفنانين الذين طرحوا ألبومات هذا العام:


طرح الفنانعمرو دياب​ألبوم "عيشني"، تعاون فيه مع أهم الشعراء والملحنين والموزّعين وتضمن الألبوم أغنيات:"رايقة، عيشني، لو بتحب، انت الحظ، ببتدي م الزيرو، حلو التغيير، خلي الحجر ينطق". وأغنيات اخرى لم يطرحها بعد.

طرحت الفنانةنانسي عجرم​ألبومها "Nancy10" لعام 2021، والذي تضمن 12 أغنية هي:"سلامات، بدي حدا حبو، حبك بيقوى، مشكلتك الوحيدي، هيدا أنا، جيى معك، يا ناس قولولي، ما تعتذر، على شانك، ياما، حياة، حاجات خصوصية، عاتب ولوم".

أطلق الفنانعاصي الحلاني​سنة 2021 ألبوم بعنوان "كل الفصول"، تضمن 11 أغنية هي: "خلص بيكفي، مغروم ايه مغروم، دزلي صوتك، كل الفصول، منين أجيب العذر، مجرد حلم، غدرك مستحيل، كيف أنساك، بعدو قلبي".

أطلقت الفنانة عبير نعمة ألبوماً بعنوان "بيبقى ناس"، ويضمّ ثماني أغنيات هي: "هيدا وطني، نحنا سوا، أنا قلت بترجع، هيدي الدني، بيبقى ناس - مع الفنان ريان الهبر، محتارة، قديش بحبك، فلو".

طرح الفنان السعوديعبد المجيد عبدللهألبومه الجديد "عالم موازي"، ويتضمن 22 أغنية متنوعة حملت العناوين التالية هي: "عالم موازي، لا تعاتب، قدمت لي، لمحته، انت فاهم، سامح الله، اعتذر لك، الحال حالك، ملل حبك، مع السلامة، ابكتبله، إبك عني، مشكور، متل ماكان، يا ابن الأوادم، اول حكايتنا، تهددني، من متى، غصون الشجر، لا زعلت، يا صبر، يوم مرّ اسمي".


رفعت الفنانة الإماراتيةأحلام​سقف المنافسة في صناعة الألبومات هذا العام، بعدما طرحت ألبومها "فدوة عيونك" من جزأين على قناتها على يوتيوب، وصوّرت جميع أغنياتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني حسن غدار. تضمن الجزء الأول 11 أغنية بينما تضمن الجزء الثاني 12 أغنية، وتعاونت أحلام في أغنياتها مع أهم الشعراء والملحنين والموزعين.


أطلق الفنان السعوديرابح صقرألبوماً جديداً بعنوان "مرحبا"، ويتضمن 24 أغنية وهي: "احسن الظن، اخباره ايه، ضعفي محبة، كثر أكثر كثير، لبية والله يا الرياض، فاقد الشعور، اضحك، أبرك الساعات، معصي، أين الهوى، نقادة، كذا، ماشي دوغري، اول حبيب، مساء الحب، ترى العتب، عند اللزوم، وحدي، غربة زمن، وش تأمر، وكالة أنباء، قيام، انا أستأذن".


طرحت الفنانةسميرة سعيد​ألبوماً بعنوان "إنسان آلي" هذا العام، وطرحت منه 4 أغنيات فقط وهي : "مون شيري، الساعة تنين بالليل، متاهة، بحب معك". ولا تزال في طور التحضير لأغنيات ألبومها الجديد لطرحها في الفترة المقبلة.


وبعدد كبير من الأغنيات طرحمحمد حماقي​ألبومه الغنائي "يا فاتني" والذي يتضمن 17 أغنية متنوعة، ويتميّز حماقي باختيار المواضيع والموسيقى في أغنياته بالإضافة إلى صوته وإحساسه.

طرحت الفنانة اللبنانيةنوال الزغبيميني ألبوم بعنوان "عكس الطبيعة"، تضمن 4 أغنيات هي: "قلبي على قلبو، عكس الطبيعة، عليه ابتسامة، أرقص". وصورت أغنياتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد.

ومن الفنانين الذين أطلقوا ألبوماً عام 2021، الفنان ​عامر زيان​ بعنوان "اذكريني" وتضمن 8 أغنيات وهي: "اذكريني، مخلص وغدار، لو بيصرلي، حلوة، العصفورة، الغيرة"، وضم أغنية "تغيرت كتير" التي طرحها سينغل عام 2020، وضم أغنية "السنة سنتي" التي طرحها عام 2019 إلى ألبوم "اذكريني".

هذا العام شكل عودة حقيقية للفنانة المصريةروبيالتي طرحت ألبوما بعنوان "حتة تانية"، بعد غياب فترة طويلة عن الساحة الغنائية وتركيزها على التمثيل. وتضمن ألبوم روبي 6 أغنيات وهي: "حتة تانية، أنا لو زعلانة، قلبي بلاستيك، أمك وأبوك، لازقة خفاش".