لا شكّ أن تضحيات فوج الإطفاء والدفاع المدني كبيرة، اذ يواجهون مخاطر كبيرة، ويضحون بأرواحم لحمايتنا، ولذلك فإن شكرهم واجب، وهذا ما فعلته شركة Boost Productions التي أقامت حفلاً فنياً خيرياً حمل عنوان "بيروت ست الدنيا"، يعود رعيه لفوج الإطفاء والدفاع المدني، في خطوة مميزة ولافتة تترجم معنى الوطنية، وحضر الحفل الذي نظمه مارك أسمر، عدد كبير من الشخصيات، من بينهم محافظ بيروت القاضي مروان عبود، المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطَّار، وقائد فوج الإطفاء ماهر العجوز.


قدّمت الحفل رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر، وأبرز ما قالت :"لقد تسببوا في موت المئات، أما أنتم فتشاركون في إعادة الحياة لعائلات الشهداء والضحايا... من الضروري أن نتذكر شهداءنا، لكن يجب أن نكمل الحياة، إيماناً منّا بأننا أبناء الرجاء والأمل والحياة...".
وبمناسبة الأعياد المجيدة، تمنّت المرّ أن نكون كتلك النجمة التي تنير دروب الظلمة والقهر في الحياة، ونحولها إلى مصدر للفرح.
وارتدت الإعلامية هلا المر فستاناً أسود أنيقاً، بتوقيع المصمم اللبناني بسام نعمة.
افتتح التينور هشام أبو سليمان الحدث بالنشيد الوطني اللبناني، وقد تخلل الحفل عدد من الوصلات الغنائية للفنانين هشام الحاج وهادي خليل مع فرقة هياكل بعلبك، وأيمن أمين وإليانا مبارك والتينور بشارة مفرج، وكان الختام مع لوحة رقص شرقي، كما عرض خلال السهرة فيلمان قصيران هما "بيروت ألفين ونقطتين" و"سيرك دو بيروت"، إلى جانب تلقي التبرعات، وعرض منحوتة للفنان رودي رحمة، قد بيعت بالمزاد العلني بمبلغ 2500 دولار أميركي، أيضاً يعود ريعها لفوج الإطفاء والدفاع المدني.
موقع "الفن" كان حاضراً في الحفل، وأجرينا لقاءات مع محافظ بيروت القاضي مروان عبود، الملازم أول علي نجم، الفنان هشام الحاج، مصمم الأزياء بسّام نعمة، الإعلامية هلا المر، الفنان أيمن أمين والفنانة إليانا مبارك.