في كل عام ، تتجسد المشاعر والاحتفالات المليئة بالحيوية المرتبطة بموسم الأعياد من خلال أغنية ماريا كاري التي تتصدر قوائم الاستماع All I Want for Christmas Is You.


تم إصدار الأغنية الشهيرة عام 1994، وحافظت على نجاحها التجاري بعد ما يقرب من ثلاثة عقود، وقد وصلت الأغنية المنفردة مؤخرًا إلى مليار بث على إحدى المنصات الموسيقية وهي أكثر أغاني عيد الميلاد التي يتم بثها في تاريخ المنصة.
اعتبارًا من يوم الاثنين، احتلت الأغنية المركز الأول على مخطط Billboard 200 العالمي مرة أخرى.
بقلم كاري نفسها علقت ناشرة صورة لها ممسكة بالشهادة التي تمنحها المنصة مكتوب عليها مئة مليار قائلة :"شكرًا لك spotify و lambily وكل من يبث هذه الأغنية لإضافة القليل من الاحتفالية إلى الموسم! أنا أقدر حقًا كل واحد من هذه المليارات من اعداد الاستماع!".
وفقًا لتحليل NBC News للأغنية بين عامي 2005 و 2021 ، أصبحت الأغنية أكثر شعبية فقط ، وحافظت على مستمعين فوق المتوسط ​​في ديسمبر. في الواقع ، بعد 27 عامًا من صدورها لأول مرة في ألبومها "Merry Christmas" ، انتقلت الأغنية المنفردة "All I Want for Christmas Is You" من أغنية بلاتينية إلى مرتبة الألماس الأكثر ندرة ، وهي الأغنية الوحيدة التي حققت نجاحًا في هذه الفئة.
المعنى وراء أغنية كاري يتعلق برغباتها الشخصية. وصفت كاري الإجازات الصعبة والمضطربة في بعض الأحيان في مذكراتها لعام 2020 بعنوان "معنى ماريا كاري". وكتبت أن المشاجرات اللفظية ستحدث بين أسرتها ، مما أدى إلى تجربة كاري لكرب عاطفي تمنت فيه مكانًا آمنًا وسعيدًا.
في مقابلة في نوفمبر مع نيسا دياب من Hot 97 ، أوضحت كاري كيف أصبح عيد الميلاد رمزًا مفعما بالأمل ابتداء من شبابها واستمر حتى مرحلة البلوغ. قالت كاري: "في مرحلة معينة عندما كنت قادرًا على التحكم في الشكل الذي ستبدو عليه عطلاتي ، وبدأت في تجميعها معًا وأقول ،" يجب أن يكون هذا مثاليًا ". "مقدار الضغط الذي أضعه على نفسي ضخم ، لكنني تعلمت موازنة ذلك نوعًا ما. لذا مع "كل ما أريده لعيد الميلاد هو أنت" ، إنه نفس النوع من الأشياء. لقد كتبتها للتو من مكان ، "ماذا ستكتب ابنتي الصغيرة لهذه الأغنية؟"(ترجمة الفن)