تستعد الممثلة التونسية عبير الهادي لتصوير مسلسل جديد يجرى التحضير له خلال الفترة الحالية يضم عدد من الممثلين من جميع أنحاء الوطن العربي تهميداً لطرحه في دراما رمضان المقبل .


وقالت عبير الهادي إنهم بدأوا تصوير المشاهد بعد تحضيرات استغرقت وقت طويل حتى تم الاستقرار على أبطال العمل الفني مشددة على أن الجهة الإنتاجية ومخرج العمل فرضوا حالة من السرية على تفاصيله لحين انتهاء التصوير .
كما أوشكت عبير الهادي من الانتهاء من تصوير مشاهد من مسلسل "الوصية " مع المخرج التونسي مديح بهلول.
كما نفت الفنانة التونسية تقمصها لدور الممثلة مونيا بن فغول في المسلسل الجزائري "يما" بعدما تداولت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر ترشيحها لدور لمونيا بن فيغول في المسلسل الرمضاني "يما" من بطولة محمد رغيس.
وعبرت عبير الهادي عن استيائها من الشائعة وهو وما دفعها للخروج عن صمتها، مؤكدة إنها ليس من عادتها تقمص أدوار شخصيات أخرى، وليس من أخلاقها إسناد دور وصاحبته لا تزال موجودة
وأضافت قائلة" هذا الأمر لا أساس له من الصحة، وهو إشاعة تسارعت لنقلها بعض وسائل التواصل الاجتماعي".
وردا على اتهامها بتقديم أدوار رديئة ، قالت الفنانة التونسية : "عندما كانت أفلامي تحقق نجاحًا كبيرًا، كان أعداء النجاح ينتقدوني ويعتبرونها أفلامًا رديئة، كما أننى لم يسبق أن شعرت بالقلق من الانتقادات التي تتعلق بمشاركتى في أعمال حققت بالفعل نجاحًا كبيرًا".