ظهر الفنان الأردني أدهم نابلسي بأول تصريح له أمس الثلاثاء 21 كانون الأول، بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها بإعلانه إعتزاله الفن والغناء، مرجعاً ذلك لأسباب دينية.


وأعلن أدهم عن حذفه 10 أغانٍ عن قناته الرسمية على يوتيوب، والتي حققت ملايين المشاهدات، مشيراً إلى أنه سيقوم بحذف باقي الأغنيات.
أما في ما يخص الغضب العارم الذي عبر عنه المشاهير والفنانون بسبب إعتزال نابلسي، فقال نابلسي لقناة رؤية الأردنية، إنه تحدّث عن شيء يخصه وحده، وأنه لم يكن مرتاحاً بعمله مثل أي شخص آخر يعمل في أي مجال ولا يجد نفسه في المجال، فيعتزل.
وأضاف نابلسي أن كلامه تم تفسيره بأكثر من طريقة، ومنها اتهامه بأنه حرّم الفن، مؤكداً أنه غير مؤهل للحكم بهذه الأمور، قائلاً: "أنا لا مفتي ولا شيخ، أنا بني آدم بغلط، وكنت بحكم على نفسي".
وتابع نابلسي أنه يحترم الجميع، وأنه لن يرد على التعليقات ويحترم الجميع، وأن لكل أحد حرية التعبير عن رأيه، وأضاف أنه سعيد جداً بردة فعل المتابعين حول قراره بالاعتزال، وأكد أنه لن يبتعد عنهم في الفترة المقبلة، وسيقدم أشياء جديدة تعبر عن طبيعته وشخصيته الحقيقية، ولكنه لم يحسم بعد شكل الأعمال الجديدة التي سيقدمها.