طرح الفنان اللبناني جوزيف عطية أغنية "بدقلك" وتتصدر الترند حالياً على يوتيوب، لكن ما لفتنا في الموضوع، أن كلمات الاغنية رسالة معبرة من الشاعر نبيل خوري تدخل في نطاق ابتعاد الحبيب عن حبيبته، وكيف أصبحا غريبين عن بعضهما البعض، وانه متردد ان يتصل بها أو لا!
كلمات الاغنية كتبها نبيل في فترة انفصاله عن الممثلة زينة مكي، ويبدو انه أراد أن يوصل لها رسالة، أو أن يعبر من خلال كلمات الأغنية، عن مشاعر لزوجته السابقة زينة مكي.


وتقول كلمات الاغنية :"منتلاقى بل صدفي منتوجع بل مخفي وما منسلم على بعض كنا أحباب و ما اتخيّلت بحياتي تبطّل انت بحياتي وعم بموتني البعد بدقلّك؟ ولّا ما بدقلّك؟ دغري بتلبّك أنا و ما برجع بحكيك اشتقتلّك حبيبي اشتقتلّك صدّقني يا قلبي كل شي بذكرني فيك بعدني بحبّك و ما اطلعت منك و عم بسأل عنّك كل الناس بعدك ذاكرني؟ أو مش ذاكرني؟ ما بتذكّر ليش تركنا من الأساس".
فهل تصل الرسالة إلى زينة مكي وتعود المياه الى مجاريها بين الثنائي، بعد فترة على إنفصالهما؟

جوزيف عطية يدخل قائمة "الترند" بـ "بدقلك"

دخل الفنان اللبناني جوزيف عطية قائمة الترند في لبنان بعد طرح أغنيته الجديدة "بدقلك" من ألبومه المرتقب صدوره الشهر المقبل على قناته الخاصة على "يوتيوب".
الأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع جورج قسيس وتقول مطلعها: "صرنا أغراب منتلاقى بل صدفي منتوجع بل مخفي وما منسلم على بعض كنا أحباب وما اتخيّلت بحياتي تبطّل انت بحياتي وعم بموتني البعد".
وإحتلت الأغنية المركز الرابع بقائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على "يوتيوب".
وكان نشر جوزيف عطية صورة من جلسة تصوير الخاصة بألبومه المرتقب صدور قريباً.
وظهر جوزيف بالصورة بالأبيض والأسود مرتدياً جاكيت سوداء وحوله بعض من الناس، وكشف مفاجأة بالتعليق قائلاً: "بدقلَّك أولى أغنيات ألبومي الجديد بتسمعوها الأسبوع الجايي، تمهيداً للألبوم لّي رح يصدر في شهر ١ من ٢٠٢٢".

جوزيف عطية يشوّق الجمهور بهذه الصورة .. هذا موعد صدور ألبومه الجديد

نشر الفنان اللبناني جوزيف عطية صورة من جلسة تصوير الخاصة بألبومه المرتقب صدور قريباً.
وظهر جوزيف بالصورة بالأبيض والأسود مرتدياً جاكيت سوداء وحوله بعض من الناس، وكشف مفاجأة بالتعليق قائلاً: "بدقلَّك أولى أغنيات ألبومي الجديد بتسمعوها الأسبوع الجايي، تمهيداً للألبوم لّي رح يصدر في شهر ١ من ٢٠٢٢".
وأثارت الصورة والخبر حماس المتابعين لسماع جديد جوزيف، إذ كان آخر ألبوم أطلقه عام 2017 بعنوان "الأغاني اللي عملتا إلك"، وتضمن الألبوم 14 عملاً غنائيا منهم "الأولى"، "إلا إنت"، "شمالي"، "أوقات" وغيرهم.