تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو ظهرت فيه الممثلة التركية هاندا أرتشيل ترقص بطريقة وجدها البعض غريبة في أحد الأماكن العامة.


وظهرت أرتشيل بفستان كلاسيكي قصير باللون الأسود وهي ترقص بحماس، إلا أن بعض تعليقات المتابعين جاءت سلبية على الفيديو إذ إعتبر البعض أن هاندا ثملة وأنها ترقص بغرابة.

بالصورة- هاندا أرتشيل تبهر المتابعين بارتدائها كمية كبيرة من المجوهرات!

نشرت النجمة التركية هاندا أرتشيل عبر حسابها الخاص، على موقع التواصل الإجتماعي صورة لها.
وظهرت أرتشيل بالصورة، لتعلن عن وجه إعلاني جديد لها لماركة "Atasay" للمجوهرات، وعبرت عن حماسها وفرحتها بالخطوة الجديدة من خلال تعليقها على المنشور، قائلة: "أنا أرتدي شعور الحماسة بشكل كبير اليوم".
تفاعل الجمهور مع صورة هاندا، معبرين عن حبهم لها، وإعجابهم بإطلالتها من خلال تعليقاتهم على الصورة.
يذكر أن الممثل التركي كرم بورسين صرح منذ أيام، عن موضوع زواجه من هاندا، قائلا: "أنا لست جاهزاً للزواج بعد، فعندما يكون لك طفل يجب أن تكون تربيته بشكل جيد، وأنا أكون مستعداً لإعطائه الاهتمام".

هاندا أرتشيل حامل بطفلها الأول من كرم بورسين؟! بطنها المنتفخ يحدث بلبلة - بالصورة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثلة التركية هاندا أرتشيل مع صديقاتها من تصوير مسلسل.
واثارت هذه الصورة الجدل بشكل كبير لأن بطن هاندا بيّن منتفخاً بشكل واضح جداً، فاعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي انها حامل بطفلها الاول من حبيبها الممثل التركي كرم بورسين.
كثيرون تمنوا ان يكون هذا الخبر حقيقياً، الا ان البعض اشار الى ان هذا الموضوع ليس صحيحاً، بل هذه الصورة من كواليس مسلسل تم تصويره في السابق، مع العلم ان العلاقة بين الثنائي أكثر من رائعة.