بدأت قصة ​شيرين عبد الوهاب​ و​حسام حبيب​ بصداقة تحولت إلى حب، دامت علاقة الصداقة 5 سنوات كاملة لتتحول إلى حب توّج بالزواج السري، الذي انتشر على العلن بعد محاولات عديد من الإنكار.


بدأت قصة حب شيرين وحسام أثناء تحضيرها لألبوم "أنا كتير"، ويذكر أن حبيب هو من اختار لها أبرز أغنيتين من الألبوم هما "متاخدة من الأيام"، و"مش خايفة"، والذي كتبهما محمد سرحان، ولحنهما إيهاب عبد الواحد.

نشأتها

وُلدت شيرين عبد الوهاب في حي القلعة، بمدينة القاهرة، في 8 تشرين الاول/أكتوبر 1980، ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلى دار الأوبرا المصرية وقد غنت شيرين هناك أمام سليم سحاب قائد الأوركسترا آنذاك، فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال.
بدأت مشوارها الفني مع مطلع العام 2002 بأغنية "آه يا ليل"، ولكنها لم تكن أول أغانيها، حيث ظهرت مع الفنان محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان "بحبك" في عام 2000، وكانت الأغنية ضمن ألبوم صورة ودمعة للفنان محمد محيي. ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، والذي كان وجهًا جديدًا أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان "فري ميكس 3" في صيف عام 2002.

حياتها العاطفية

كانت متزوجة شيرين من الموزع الموسيقي مدحت خميس؛ ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى في عام 2007، ولها ابنتين منه هما مريم وهناء، ثم انفصلت عنه في عام 2012، بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.
عادت وتزوجت في 7 نيسان/أبريل 2018 من المغني حسام حبيب، ولم يحضر حفل الزفاف سوى أفراد العائلة وفي كانون الاول/ديسمبر 2021 أعلنت طلاقها من منه قائلة: "الآن أصبحت حرة وغير مستعبدة"


يبدو أن شيرين عبد الوهاب عاشت أزمة نفسية كبيرة فيما يخص العلاقات العاطفية، فهي دائماً ما تفضل أن تظل علاقاتها العاطفية بعيداً عن الإعلام وتتكتم عن كل تفاصيلها، ما حدث مع حسام حبيب من إعلان مفاجىء لموعد حفل الزفاف هو نفسه ما حدث مع زوجها السابق محمد مصطفى، فقد نفت ارتباطها به في حوار صحفي لإحدى الصحف نشر قبل عقد قرانها بأيام، وفاجأت الجمهور بزواجها من مصطفى دون مقدمات أيضاً.


شيرين لم تكن حريصة على التعتيم على علاقاتها العاطفية في وقت سابق بل كانت تشارك جمهورها الكثير من التفاصيل سواء في الصحافة أو التلفزيون. لكن يبدو أن تعدد مرات فشلها عاطفيا خلق لها نوع من الأزمة النفسية العاطفية حيث كان دافعاً لإخفائها خبر ارتباطها خوفاً من فشل علاقتها مرة أخرى.

تفاصيل علاقة شيرين وحسام

ارتبطت شيرين بحسام حبيب رسميا فى شهر نيسان/أبريل من عام 2018، بعد أشهر من إنكار علاقتهما، فى حفل زفاف اقتصر على الأهل والأصدقاء وعدد قليل من الفنانين.
لاحقت شيرين الكثير من شائعات الإنفصال مع حسام وأبرزها عندما قام شقيقها بضربه في شهر ايار/مايو، وعادت الشائعات من جديد فى نوفمبر من نفس العام وردت شيرين على تلك الشائعات قائلة أنهم بألف خير.


كان شهر مايو من عام الجاري هو شهر الأزمات في حياةشيرين عبدالوهاب، حيث سرب فيديو لإهانة والد زوجها حسام حبيب لها وأمنيته في انفصال ابنه عنها، وردت شيرين على الفيديو بظهور إعلامي مع حبيب وطلبت من الجميع عدم التدخل فى حياتها واحترام خصوصيتها مدافعة عن زوجها ومعبرة عن حبها له قائلة: "حسام زوجي من أنضف رجالة الدنيا وبيحبني أكتر من نفسه".

إليكم أسباب وتفاصيل طلاق شيرين وحسام حبيب

بعد انتشار خبر طلاقشيرينوحسام على مواقع التواصل الإجتماعي صرحتعبد الوهابببيان أكدت فيه صحة الخبر وأن الطلاق وقع بالفعل، ولن تشارك أحد أسباب الطلاق لأنها مسألة شخصية ولا تريد حتى أن تدخل الإعلام فيه راجية منهم عدم نشر الإشاعات والأسباب المفبركة لطلاقها، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب، وأن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار إحترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.


وكان والد حسام حبيب قد أثار الجدل سابقًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن سرب تسجيلاً له تكلم فيه عن مخطط حسام حبيب للاستيلاء على أموال شيرين عبد الوهاب.
العديد من الأسباب أدت إلى طلاقعبد الوهابوحبيب، أبرزها غيرة الأخير على شيرين بطريقة مرضية حيث أنه كان يمنعها من التواصل مع محبيها، الأمر الذي كان دائما يزعج حيام ويجعله عصبي جدا ويتصرف تصرفات صادمة لم تتقبلها شيرين، بالإضافة إلى أن حبيب كان دائما يعنف زوجته ويهينها.


لم يكن تعنيف حسام لـشيرينله أثر فقط عليها بل كان التأثير الأكبر على إبنة شيرينالتي عبرت عن كرهها له​ على طريقتها الخاصة، من خلال نشرها فيديو جديد ظهرت فيه و هي تغني "i hate you" على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي عبر خاصية ال "stories" حيث توجهت بالأغنية إلى الشخص الذي يبدأ إسمه بحرف ال "H".

حلق شيرين عبد الوهاب شعرها

علقت الفنانة المصريةشيرين عبد الوهابعلى حليقة شعرها، قائلة أنها حلقت شعرها قبل الطلاق بيوم بغية أن يبقى شكلها موحش أمام حسام وأكدت أنها لا زالت تحبه، واعتبرتعبد الوهابأن هذه الخطوة هي لتربية نفسها قائلة: "الانسان الحساس بزيادة ممكن يربي نفسه وأنا ربيت نفسي علشان غلطت في حق نفسي".
وأضافت بمداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية": "أنا بحاجة إلى احتواء الناس لي وتقديرهم.. أنا لما خلفت كان عندي وسواس قهري وأنا بتعالج من الإفرازات الزايدة اللي بيفرزها مخي وبيكبر المواضيع ..وأنا لو مريضة نفسية هقول وأنا حبيت اتريق على نفسي قبل ما حد يتريق عليا في حفلة إمبارح".
بعد أن ظهرت بإطلالة جديدة صدمت الجمهور خلال إحياء حفلها في مدينة ​أبو ظبي​،إذ حلقت شعرها بالكامل، كتبت الفنانة المصرية​شيرين عبد الوهاب​ في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي قائلة: "ليه ميكونش لوك جديد؟ ، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيء والاسوأ و ظلمتوا شخص بريء و ظلمتوني.. انا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق او تكونوا ظالمين".

هكذا ساند بعض المشاهير شيرين عبدالوهاب

بعد ظهورشيرين عبد الوهابوقد حلقت شعرها في آخر حفلة لها في ابو ظبي، حلت في قلوب معظم الفنانين الذين دعموا الفنانة المصرية على طريقتهم الخاصة، وكانت قد توجهت سمية الخشاب الى شيرين قائلة: "شيرين الإحساس والإبداع كلنا بنحبك وبنعشق صوتك وإحساسك يلا بقي عايزين أغاني تكسر الدنيا كالعادة واللي فات مات بكره أحلى وأجمل وأرجوكي بقى حبي نفسك وقدريها وخافي عليها ودلعيها لأنها تستحق".
كما و علقت الممثلة المصرية منة فضالي على منشورشيرينمعبرة عن حبها لها قائلة: "أنتِ جميلة في كل حالاتك الصوت الاصيل المصري الجمال المصري كلنا بنحبك أنتِ شرين عبد الوهاب".
وساندت الممثلة المصرية ​نشوى مصطفى​ الفنانةشيرينوكتبت نشوى على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: "شيرين بتحب حب عظيم وخسارة انه مقدرش ده ربنا يراضى قلبها يارب بتعشقه انا ست وحاسة بيها".

شيرين عبد الوهاب تتسبب بطلاق يوسف دندش وزوجته؟

شنت هانيا فقيه، زوجة المنتج اللبناني يوسف دندش، هجوما على الفنانةشيرين عبد الوهاببعد انتشار صورة رومانسية لهما مؤخرا وبدا متعاطفا نع شيرين بسبب أزمة طلاقها من حسام حبيب.
ونشرت هانيا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تعليقا جاء فيه: "إلى كل الأشخاص الذين ارسلوا هذه الصورة على الخاص، وإلى كل الذين سألوني، نعم للأسف هذا زوجي، وقريبا انشالله طليقي".
وأوضحت فقيه أن دندش يهتم بشيرين والحفلات ولا يكترث لعائلته و أولاده مشيرة إلى أن تاريخه مع التعنيف لا يوصف ووصفته بالمنافق قائلة: "منافق وفاقد الشيء لا يعطيه"، مضيفة: "أنت واقف تدعم شيرين طيب الأقربون أولى بالمعروف".
​​​​​​​وأشارت إلى أن ابنتها تحتفل بعيد مولدها، مرددة بالقول: "الله يحرم للي مخبيتهم عندها ولادها اذا كان عندها ولاد.. والله يبليها بصحتها شو انها بلا ضمير".