وراء كل إطلالة أنيقة وبراقة، لمسة المصمم اللبناني زهير مراد، يوقعها بأحرف من ذهب، بدّل من خلالها وجه الإطلالات على السجادة الحمراء، في أهم مهرجانات هذا العام بلبنان والعالم العربي والعالم، بدءاً من لبنان، ثم مصر، مروراً بالإمارات العربية، وصولاً إلى السعودية.


استطاع زهير مراد أن يخطف الأنظار بتصاميمه الأنيقة من مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2021-2022، وأن يعكس ذوق المرأة اللبنانية والعربية والأجنبية، ويجعلها تختاره وحده عنواناً لإطلالتها.
على سبيل المثال نادين نسيب نجيم، تألقت بثلاثة فساتين من تصميمه، واحد فضي ارتدته في حفل توزيع جوائز الموريكس دور، وآخر ذهبي في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وآخر باللون الأزرق الفاتح البراق في مهرجان كايل.


وفي احتفال Vogue Arabia بعيد الإمارات الخمسين، تألقت الممثلة المصرية منى زكي، بفستان باللون الذهبي، من توقيع زهير مراد.
وسبق أن ارتدت فستاناً باللونين الرمادي الأزرق، في عشاء دار Bulgari للأزياء الفاخرة.

في مهرجان البحر الأحمر، استوقفتنا إطلالات عارضات أزياء عالميات، ارتدين من تصاميم زهير مراد، منهن أليساندرا أمبروزيو وسارة سامباو.

في مهرجان الجونة أيضاً، لفتت الممثلة المصرية ريهام حجاج الأنظار بفستان أبيض، مع حزام أبيض، من توقيع زهير مراد. وكذلك الممثلة درة رزوق، ارتدت فستاناً باللون الأسود، بأكمام براقة في مهرجان القاهرة السينمائي.

وفي عيد الإمارات الخمسين، اختارت الفنانة الإماراتية أحلام فستاناً باللونين الزهري والذهبي، من تصميم زهير مراد.

يؤكد زهير مراد عصاميته وإصراره على النهوض والمضي قدماً، بعد الإنهيار الذي تعرض له، إثر انفجار مرفأ بيروت، وتهدّم دار أزيائه، وبفضل إخلاصه للموضة والنجاح، أعاد ترميم داره، لتعود أجمل من ما سبق.
زهير مراد مصمم لبناني عالمي نفتخر به، رفع صورة لبنان الحقيقية في العالم العربي والعالم.