أكدت معلومات خاصة لموقع ( الفن ) أن شقيقة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي هنا، ستعقد خطوبتها الاسبوع المقبل في بيروت على شاب لم يتم تسريب أي معلومات عنه حتى الآن.


و تعتبر هنا مقربة جداً من هيفا، ولطالما نادتها بإسم ( الدلع ) ( هانو بطاطا ) ولاشك أن فرحتها بخطوبة شقيقتها ستكون كبيرة نظراً لحبها الاكبر لها.
ويذكر أن هنا شقيقة هيفا بعيدة عن الإعلام وإطلالاتها الإعلامية نادرة.
من ناحية أخرى، كانت هيفا قد نشرت عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، نصيحة للجمهور بعدم الإهتمام للأشخاص الذين يسعون لإحباطهم.
وكتبت هيفا على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: "مهما كنت طموحاً ستجد من يحاول إحباطك.. لا تكترث لسارقي الطاقة".
وقد لاقى منشور هيفا اعجاب عدد كبير من المتابعين.

هيفا وهبي تخطف الأنظار بالفستان الأبيض - بالصور

نشرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي مجموعة صور في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي خطفت بهم انظار المتابعين.
وبدت هيفا بجلسة التصوير التي خضعت لها مرتدية فستان أبيض وبشعر منسدل.
وعلقت قائلة أن حلقة ملك جمال لبنان مهداة إلى مدينة بيروت.
وأثارت إطلالة هيفا إعجاب الجمهور، وأعربوا عن ذلك بتعليقاتهم.
وكانت هنأت هيفا وهبي دولة الإمارات في مقطع فيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي كـ "story" وكتبت تعليقا قالت فيه: "كل عام والإمارات بتقدم دائم بمناسبة اليوبيل الذهبي".

حقيبة هيفا وهبي تلفت الأنظار وهذا سعرها !

نشرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي صورا جديدة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها باطلالة كاجوال اذ اختارت بنطلون جينز مع قميص منقش بالاسود والابيض وجاكيت بنفس اللونين فوقه ونسقت معه حذاء ذو كعب عالي وحقيبة بيضاء من الماركة العالمية Valentino Garavani.
و لفتت حقيبتها الانظار فتساءل البعض كم يبلغ سعرها واتضح حسب الموقع الذي يبيع هذه القطعة ان سعرها يصل الى 2800 دولار أميركي خصوصا ان علامة فالينتينو من الاغلى عالمياً وتوازي علامة شانيل وغوتشي وغيرهما.

هيفا وهبي بإطلالة مميزة.. والجمهور يتفاعل!

وتميزت إطلالة هيفا بجمعها بين اللوك اليومي والأناقة، فإرتدت بنطال جينز ضيق مع توب باللون الأبيض والأسود، فوقها جاكيت مميزة، ونسقت مع ملابسها حذاء مميز بكعب عالي.
ومن الناحية الجمالية، تركت هيفا شعرها الأسود الطويل منسدل على كتفيها، وطبقت ماكياج ناعم ابرز جمالها وتناسب مع إطلالة يومية.