نفت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري كل الأخبار التي أشيعت حول بعثها برسالة للإعلامية الكويتية مي العيدان والتي حملت الذم والتطاول على شخصها.


وأوضحت الفاشينيستا أنها لا تلجأ لمثل هذا الأسلوب الملتوي لأنها إنسانة صريحة ولديها من الجرأة ما يخولها لقول ما تريده في وجه صاحبه دون خجل أو خوف، وتوجهت لمتابعيها في مقطع فيديو قصير نشرته في صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي قائلة :" للتوضيح المسجات المنتشرة في السوشيال ميديا.. الحمدلله أنا ما عندي سوابق.. فـ اللي منتشر في السوشيال ميديا واللي جايبة رقم ومألفة ومختلقة مدري من وين.. وحاطين كلام ساردينه إنه أنا كاتبته.. صدقوني يا جماعة أنا لا أحمل هذه الشخصية.. والله واله أنا أكثر حد صريح في الحياة.. عندي شي أقوله أجي أطقه في وجهك وأمشي..".
وشددت الأنصاري أن لاعلاقة لها فيما دون ونسب إليها والذي يشكل رداً على كلام الناقدة مي العيدان، معلقة:" المسجات المنتشرة في السوشيال ميديا ويقولون إن هذا ردي على الناقدة.. غير صحيح.. ولا علاقة لي بها بـ صلة".
وكانت مي العيدان فاجأت متابعيها، بنشر رسالة وصفها المعلقون بـ"الصادمة"، زعمت أنها وصلتها من الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري، وذلك على خلفية المشاكل التي حصلت بين يعقوب بوشهري، وفاطمة الأنصاري، بعد طلاقهما.
وشاركت العيدان عبر صفحتها صورة للرسالة المفترضة التي تضمّنت هجومًا حادًا وألفاظًا مهينة ضد الأولى، جاء فيها: "مين يشهد لك يا الحصنى.. أنت لو فيك الخير وتعرفين الأصول كان ما تتكلمين عن بنات الأصل".
وتابعت: "وأنت ما تعرفين السالفة يا سافلة، المهم يا شوقر مامي شكل فيك عقدة نفسية من أي واحدة جميلة وغنية لان لو فيك ذرة جمال أوصيت أو غنى كنا شفناك معرسة ومعيلة.. لكن للأسف أنت ما واحدة منهم وما رضي فيك إلا الشوقر دادي قحطة ما ندري هو كان زواج مصلحة ولا ستر".
وأضافت: "ع العموم الله يستر على خلقه وخليقته يا مي المحيميد، إلا صح نبي نسافر أنا وخواتي ونبي شغالة عندنا تشيل لنا الشنط زي ما كنت تشيلها يومها مستخدمة عند وواحدة من الفنانات الشروط: أمها مصرية وتزوجت زواج ستر وتكون فوق الـ45".
وعلقت العيدان على هذه الرسالة: "”هذا المستوى الحقيقي"، وقالت مي في التعليقات: "باعثة مو من رقمها الأصلي من رقمها الأمريكي بس واضح الأسلوب وطريقة الكلام والخوف يسوي كل شي".
وفي تعليق آخر قالت العيدان: "ترى أقدر أرد واشتم بس كل واحد يكشف عن أخلاقه الحقيقية".