احتفل أمس أشهر نجوم هوليوود ​براد بيت​ بعيد ميلاده الـ58 بهدوء وبعيداً عن الأنظار إذ إنه لم ينو الخروج في هذا اليوم ويحاول جهده أن يبقى إيجابياً والتفكير في الخطوات التالية والتطلع إلى الأمام، كما يأمل أن يكون عامه الجديد أكثر إيجابية:.


,قال مصدر مطلع لـ People "إنه يخطط أن يكون عيد ميلاد هادئًا. مجرد نوع من التسكع هذا حقًا نوع الرجل الذي هو عليه على أي حال" ، مضيفًا أنه نظرًا لأن عيد ميلاده في نهاية العام ، "فهذا وقت طبيعي للتفكير بالنسبة له".
وكان براد بيت قضى عامًا حافلًا، حيث قام بتصوير فيلمين مع ساندرا بولوك، في مغامرتها الكوميدية الرومانسية القادمة The Lost City ، ويشارك في بطولة الفيلم تشانينغ تاتوم إلى جانب جوي كينغ وباد باني ، وققام هو وبولوك أيضًا بتصوير Bullet Train في لوس أنجلوس في وقت سابق من هذا العام.
ويتابع المصدر: "لقد كان عامًا مليئًا بالتحديات لكل شخص مصاب بـ فيروس كورونا والتصوير وسط ذلك" ، مضيفًا أن الممثل يتطلع إلى عام 2022.
ويشرح المصدر أن بيت - الذي كان في معركة حضانة مستمرة مع زوجته السابقة أنجلينا جولي منذ انفصالهما في عام 2016 - "يحاول البقاء إيجابيًا والتفكير في الخطوات التالية والتطلع إلى الأمام ونأمل أن يكون عامًا أكثر إيجابية".
ممثل Ocean's Eleven هو أب لستة أطفال ، Maddox ، 20 ، Pax ، 18 ، Zahara ، 16 ، Shiloh ، 15 و 13 عامًا ، توأمان Vivienne و Knox ، مع جولي.
و"لا يزال الوضع مع الأطفال صعبًا". "إنه أمر مزعج. هذا ما هو عليه. أطفاله هم الأكثر أهمية بالنسبة له. ولكن هناك فقط عمليات يجب أن تمر بها."
لحسن الحظ ، لديه نظام دعم قوي يمكن الاعتماد عليه. يقول المصدر المطلع: "إنه محبوب حقًا". "الناس يحبونه حقًا ، ولديه دائرة قوية تدعمه".
كان الممثل سابقًا منفتحًا على الشيخوخة في صناعة الأفلام في يناير 2020 ، قال بيت مازحا إنه "كبير في السن" في خطاب قبوله لجائزة Maltin Modern Master في مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي.
قال ممازحا في ذلك الوقت: "أشياء مثل هذه وليالي مثل هذه هي التي تخبرني أنني عجوز". "لقد كنت في الجوار منذ فترة وأنا أفعل هذا لبعض الوقت."
تضمن عام بيت المزدحم أيضًا الانضمام إلى صديقه القديم جورج كلوني في فيلم إثارة لإحدى المنصات، وإطلاق شمبانيا جديدة وإعلان خطط لإعادة فتح استوديو تسجيل أسطوري في أراضي شاتو مرافال ، ممتلكاته في جنوب فرنسا.(ترجمة الفن)