نشرت نجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي عبر خاصية الستوري، صورة فاضحة لها التقطتها مستلقية على السرير مرتدية ملابس داخلية باللون الأبيض فقط.


حيث تم عرض مؤخرتها العارية بالكامل، وجاءت هذه الصورة بمثابة ترويج لمقال Poosh الذي كشف الفوائد الصحية للنشوة اليومية.
يذكر أن كارداشيان نشرت صورة لها مع خطيبها يقبلان بعضهما بينما رفع ترافيس كورتني على حافة المسبح.
وعلقت الأم لثلاثة أطفال، والتي عرضت جسدها المثير للإعجاب في بيكيني صغير ، على الصورة قائلة: "الحياة معك".

كورتني كارداشيان تفضل ممارسة الجنس وهي "مكلبشة"

يبدو ان كورتني تحب كثيرا ممارسة الجنس بالعنف، حيث أنها قد نشرت مسبقا صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي عبر خاصية الستوري، للأصفاد الحديدية، وقيل إنها تضعها في يديها خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع خطيبها، وسبق ان كتبت العديد من المقالات على موقعها حول ما تحبه في الجنس.
صرحت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان في عدة مناسبات، بأنها ترغب بإنجاب طفل بالطرق الطبيعية من خطيبها الموسيقي ترافيس باركر في أسرع وقت ممكن، على الرغم من أن عمرها تخطى الـ 40 عاماً.

​​​​كورتني كارداشيان عارية تماماً في حوض السباحة


العري يرافق كورتني كارداشيان في العديد من الإطلالات اليومية خصوصاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث انتشر لها صورة عارية تماماً وهي في حوض السباحة.
وظهرت كورتني وهي جالسة على حافة المسبح الخاص في منزلها وقد غطت صدرها بيديها. أما الهدف من هذه الصورة كان اعطاء نصائح حول كيفية الاعتناء بالبشرة ونعومتها مع التقدم في العمر بعد أن بلغت 42 سنة.

كورتني كارداشيان تحصد المليون بالبيبي دول!


نشرت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان مجموعة صور لها على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها مرتدية البيبي دول القصير من قماشة الساتان و قماشة شفافة على منطقة الصدر ولفتت كورتني الأنظار بشعرها القصير ومكياجها القوي. وحصدت الصورة على اعجاب العديد من المتابعين تخطى مليون ونصف تقريباً.