أكد الممثل أمير المصري أنه تمكن من تحقيق حلمه بمشاركته بفيلم "ريتسا" مع الممثل أحمد الفيشاوى ومحمود حميدة وعدد كبير من نجوم الفن من خلال تجربة سينمائية جديدة بالنسبة له.

أشار في تصريحات خاصة لموقع الفن، انه كان يتمنى المشاركة في فيلم تدور احداثه في اطار رومانسي، وهو ما حققه له فيلم ريتسا. تدور احداثه بين حقبتين مختلفيتن ما بين الماضي والحاضر، هذا ما سيجعل الجمهور دائم التركيز للوصول للمعنى الحقيقي للفيلم والهدف منه.
وأوضح أن علاقة تربط بينه وبين الممثلة مريم الخشت ومي الغيطي فى اطار من التشويق ستكشف عنه الاحداث فى حالة من الغموض، لافتًأ أن تعاونه مع الممثل محمود حميدة شرف كبير له، كونه شارك عدة أعمال فنية بالخارج وتعاونه مع أحد عمالقة الفن بمصر تعد خطوة كبيرة فى مشوراه الفني.
تدور الأحداث بمدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب فى مرورهم بالعديد من المتاعب. تم انطلاق العرض الخاص للفيلم بحضور أبطاله وغياب الممثلة عائشة بن احمد لانشغالها بتصوير أعمال فنية أخرى. كما حرص على الحضور الممثل محمود حميدة بصحبة زوجته واحفاده إلى جانب الممثل أمير المصرى مع والديه. الفيلم من بطولة، محمود حميدة وعائشة بن أحمد وأحمد الفيشاوي ومي الغيطي وكارولين عزمي، من تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري.