أوضح النجم الأميركي ماثيو ماكونهي قراره بعدم الترشح لمنصب حاكم ولاية تكساس مسقط رأسه خلال حلوله ضيفاً يوم أمس الثلاثاء في برنامج "ذا تونايت شو" The Tonight Show الذي يقدمه جيمي فالون.


وقد طلب جيمي،47 عامًا، من الممثل البالغ من العمر 52 عامًا أثناء الترويج لفيلمه الجديد Sing 2 توضيح قراره بالبقاء بعيدًا عن سباق الحاكم.
فأجابه قائلاً"يا للعجب! حسنًا ، لقد كان تقييماً لمدة عامين توصلت بعده إلى القرار حقًا خلال الشهرين الماضيين".
"وكنت أطرح على نفسي السؤال الأصلي وأحاول الإجابة ،" كيف وأين وماذا يمكنني أن أفعل لأكون أكثر فائدة لنفسي ولعائلتي ولأكبر عدد من الناس؟ "
لكن في هذه المرحلة من حياتي، لديّ طفل يبلغ من العمر 13 عامًا، و 11 عامًا، و 8 أعوام. الحياة التي أعيشها الآن، رواية القصص التي أريد الاستمرار في القيام بها. وأضاف ماثيو مشيرًا إلى أطفاله مع زوجته كاميلا ألفيس ، 39 عامًا ، إنها ليست الفئة بالنسبة لي في هذه المرحلة من حياتي.
وسأله جيمي إذا كان الامر سيبقى مستبعداً في المستقبل؟ ليجيب ماثيو: لن أفعلها حتى أكون أنا".
لم يذكر الممثل أبدًا أثناء التفكير في خوض غمار السياسة ما إذا كان سيرشح نفسه كديمقراطي أو جمهوري أو مستقل ، وبدلاً من ذلك وصف سياسته بأنها "وسطية بقوة"، كما أنه لم يحدد أبدًا أي أولويات سياسية ، على الرغم من أنه معروف بنشاطه لصالح البيئة والشباب.كما روى ماثيو كيف تحولت مؤسسته إلى الإغاثة من الكوارث في أعقاب عاصفة الشتاء التي ضربت ولاية تكساس بشدة في فبراير.(ترجمة الفن)