شهدت احدى دور العرض السينمائية، انطلاق العرض الخاص لفيلم "ريتسا" ليفتتح به موسم أفلام رأس السنة، ويتوالى بعده العديد من الأفلام السينمائية والتى يبلغ عددها 10 أفلام دفعة واحدة.


وحرص أبطال وصناع فيلم "ريتسا"، على حضور العرض الخاص، وكان فى مقدمتهم الفنان محمود حميدة والذى ظهر بصحبة عائلته وأحفاده فى حالة من الفرحة، إلى جانب حضور الفنان أحمد الفيشاوي مع والدته الفنانة سمية الألفي والتى حرصت على دعمه فى بطولته للفيلم، كما حضر أبطال الفيلم ومنهم يوسف عثمان، مريم الخشت، كارولين عزمي، مي الغيطي بصحبة والدها الاعلامى محمد الغيطي، وأسماء جلال، ووائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز.
وكان اللافت للانتباه عدم حضور بطلة العمل الفنانة عائشة بن أحمد، بسبب انشغالها بتصوير مسلسل "لون البحر" مع الفنان خالد النبوي فى الغردقة.
تدور أحداث الفيلم بمدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب، وقد كشف البرومو الرسمي للفيلم العديد من قصص الحب التي تتضمنها الأحداث، بالإضافة إلى الكشف عن ريتسا التى يحمل الفيلم اسمها.
الفيلم من بطولة محمود حميدة وعائشة بن أحمد وأحمد الفيشاوي ومي الغيطي وكارولين عزمي، من تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري.