حياة المشاهير بعيداً عن أجواء العمل قد تطرح التساؤلات وتثير فضول المتابعين لمعرفة كيف يمضون أوقاتهم، وما هي هواياتهم المفضلة التي تمنحهم السعادة والراحة. وتبين أن بعضهم أو معظمهم يرغبون بالقيام بأشياء بسيطة مثل الممثلة الأميركية جوليا روبرتس التي تحب الحياكة، والبعض الآخر هواياته غير مألوفة، مثل أنجلينا جولي التي تهوى جمع الخناجر.
نعرض لكم هوايات المشاهير:


بيونسيه: صنع العسل

كشفت المغنية الأميركيةبيونسيهحقيقة مفاجئة عن نفسها لا يعرفها المعجبون وقالت: "أعرف أن الأمر غريب لكن لدي خليتا نحل. خليتان حقيقيتان"، لقد احتفظت بهما في منزلي لفترة من الوقت الآن. لدي حوالي 80 ألف نحلة ونصنع مئات الجرار من العسل سنويًا".
وأضافت: "لقد بدأت الاهتمام بخلايا النحل لأن ابنتي، بلو ورومي، تعانيان من حساسية شديدة، وللعسل خصائص علاجية لا حصر لها".

نيكول كيدمان: القفز بالمظلات

نيكول كيدمانمدمنة على القفز بالمظلات فحسب، وتشجع النساء الأخريات أيضًا على الحصول على رخصتهن أيضًا وقالت لصحيفة "التلغراف" عن هوايتها: "إنه أقرب شيء للطيران".


باريس هيلتون: صيد الضفادع

قالتباريس هيلتونفي حديثها إلى The Sun "أنا أحب صيد الضفادع. أذهب إلى مزارعي. لدي واحدة بالقرب من أوكلاند، كاليفورنيا، وأخرى في نيفادا، وأنا أملك جزيرة. لذا أصطاد الضفادع وأضعها في دلو ثم أدعها تذهب".

برادبيت: صناعة الفخار

هواية الممثل الأميركيبراد بيتالمفضلة هي صناعة الفخار. ومن البديهي أن يتلهى مع صديقه ليوناردو دي كابريو بالمنحوتات لساعات طويلة.


كايتي بيري: تجمع شعر المشاهير

الجميع يعلم أنكاتي بيريتحب اللعب بشعرها، لكن ما​​​​​​​ هو غير معلوم أن المغنية قد اكتسبت هواية في جمع شعر المشاهير الآخرين.​​​​​​​


مايك​​​​​​​تايسون: سباق الحمام

غالبًا ما يجبر التقاعد الناس على ممارسة هوايات جديدة ومايك تايسونإختار هواية غريبة هي سباق الحمام. فهو يحضر مسابقة ملكة الحمام كل عام في كندا. ومن المعروف أن الملاكم السابق مكرس تمامًا للحفاظ على طيوره وتدريبها، بل إنه يأمل في أن تصبح هذه الرياضة أكثر شعبية بين جيل الشباب.


أنجلينا​​​​​​​جولي: جمع الخناجر

عام 2008، كشفتأنجلينا جوليلمجلة W: "أخذتني أمي لشراء خناجر عندما كان عمري 11 أو 12 عامًا وقد اشتريت لابني مادوكس خناجر وتحدثنا عن الساموراي وعن فكرة الدفاع عن النفس".

جينيفر غارنر:​​​​​​​العزف على الساكسوفون

هواية الزوجة السابقة للممثل بن أفليكجينيفر غارنرهي العزف على الساكسوفون، وقد عزفت لصديقتها الممثلة الأميركية ريز ويذرسبون بمناسبة عيد ميلادها.


بينيلوبي كروز​​​​​​​: تجميع علاّقات المعاطف

إعترفت الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز بأنها جمعت أكثر من 500 علاّقة معاطف بأشكال وأحجام مختلفة.


كلوديا شيفر: جمع الحشرات​​​​​​​

هواية عارضة الأزياء المليونيرةكلوديا​​​​​​​شيفرهي جمع الحشرات. ابتداءً من الطفولة، كان اهتمامها في البداية ينحصر بجمع العناكب فقط، ولكن الآن منزلها يضم مجموعة هائلة من الحشرات، بالإضافة إلى مكتبة لموسوعة الحشرات.