العديد من الأحداث رافقت الوسط الفني السعودي في عام 2021، والتي أحدثت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت الترند، ومن بينها أحداث سعيدة، وأحداث غيرها وتّرت الأجواء بين زملاء المهنة الواحدة، نستعرضها لكم في هذا المقال.


-خلاف ​عبد المجيد عبد الله​ و​رابح صقر​: كشف الفنان السعودي رابح صقر أن زميله عبد المجيد عبد الله قد ألغى متابعته على موقع التواصل الإجتماعي، في حين أن صقر ما زال يتابع عبد الله، فرد الأخير :"بوصقر انت حساس شويه كبّر دماغك".


-نيرمين محسن​ تعلن ارتداءها الحجاب: في شهر آب/أغسطس الماضي، أعلنت الممثلة السعودية نيرمين محسن، أنها قررت أن ترتدي الحجاب، وعلقت: "أحببت في هذه الأيام الجلوس مع نفسي لأنني كنت أريد اتخاذ قرار جدي في حياتي ينفعني في دنياي وآخرتي، وإن شاء الله أن ينفعني الله به في الدارين".

-رقصة ريم عبداللهتشعل مواقع التواصل : أحدث مشهد للممثلة السعودية ​ريم عبد الله​، وهي ترقص على أغنية، ضمن أحداث مسلسل "عندما يكتمل القمر"، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

-رقصة وعد مع عاملة منزلها: تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو ظهرت فيه الفنانة السعودية وعد ترقص مع مساعدتها في أعمال المنزل. وكانت وعد قد أثارت الجدل أيضاً بظهورها عدة مرات بالحجاب، إلا أنها لم تتحجب.

-مروة محمد تتزوج وتعتزل: صدمت الممثلة السعودية مروة محمد محبيها باعلانها زواجها، وقررت اعتزال التمثيل، وفقاً لرغبة زوجها الذي رفضت الكشف عن هويته.

-رسالة عتب من ​عبد الله السدحان​ الى ناصر القصبيبعد 10 سنوات على انفصالهما: وجّه الممثل السعودي عبد الله السدحان رسالة عتب إلى زميله الممثل ناصر القصبي، مرفقة بأغنية مؤثرة للفنان السعودي راشد الماجد، من مسلسل "العاصوف"، وعلّق السدحان على الفيديو، قائلاً: "والله ثم والله أني أحبك، وهذي رسالة عتاب قبلتها يا مرحبًا ترى داري دارك".
وكانت علاقة القصبي والسدحان قد مرت بمنعطفات كثيرة، وصلت إلى المحاكم، فقد بدأت تفاصيل القضية عام 2012، على خلفية إنفصالهما الفني، حين طلب القصبي من السدحان قبل التوجه إلى المحكمة التجارية بالرياض، إنهاء الشراكة بينهما ودياً، وعدم التصعيد للقضاء، إلا أن السدحان كان يبدي إمتعاضه من الفكرة، أو بالأحرى، كان يبحث عن حلول تمنع الإنفصال، الأمر الذي دفع القصبي إلى حسم الأمور قضائياً.


-عبادي الجوهر​ يبكي على المسرح: أثار الفنان السعودي عبادي الجوهر ضجة بعد حفله الكبير في جدة، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91، فخلال تأديته أغنية "تغيب الناس"، تأثر بشكل كبير، فأشار البعض إلى أنه استذكر زوجته التي توفيت عام 2006.

-رقصة ​أسيل عمران​ وفايز المالكي: تصدر مشهد وصلة الرقص التي جمعت بين الممثل فايز المالكي والفنانة أسيل عمران على أغنية "شوقر دادي"، مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، وتم تداوله على صعيد واسع جداً.

-ولادة طفلة ​داليا مبارك​: نشرت الفنانة السعودية داليا مبارك مجموعة صور لإبنتها جاز، خلال تواجدها في المستشفى، وبعد خروجها أيضاً، كما أظهرت الصور وجود زوجها وهو يحمل ابنتهما، إضافة إلى إبنتهما الكبرى التي تتأمل شقيقتها.