تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنان المصري حسام حبيب إعتبروا انه يتوعد بفضح الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وأنه يكشف عن السبب الحقيقي وراء طلاقه منها،و قال: "إنت عشتي تجري ورا مين، ورا حد بالإسم بيقربلي ولكن بالفعل لأ ودى اللي إنت عرفتي كويس ودى اللي إنت إستغليتي كويس، ودى اللي إنت لعبتي علي كويس، انا لا بدافع عنك ولا عنو ولا ينفع أجيب إسمك ولا إسمو، أنا آسف إني بقول كدا بس هي دي الحقيقة وأنا قررت إني أقول الحقيقة".


إلا أنه بعد التدقيق تبين أن الفيديو قديم وأنه غير موجه لشيرين بل لشخصية إعلامية.

بعد أن اتهم حسام حبيب بالسيطرة على أموال شيرين عبد الوهاب.. إليكم كم تبلغ ثروتها!

بعد أن ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر طلاق الفنان المصري حسام حبيب من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وسيطرته على أموالها، بعدما تولى إدارة أعمالها في فترة زواجهما، توجهت التساؤلات حول حجم ثروة شيرين الضخمة، بعد مسيرة نجاح كبيرة طالت لسنوات.
وتبلغ ثروة شيرين الفعلية التي لم يسبق أن أفصحت عنها من قبل، حوالى 3.92 مليون دولار، بحسب ما ذكره "Net Worth" الذي اعتمد على عائدات يوتيوب لأغنياتها فقط، ويشير الموقع الى ان ثروتها أكبر بكثير، إذ احتسبت معها عائدات الحفلات والتطبيقات الموسيقية الأخرى.

هل ستعود شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب؟

صرّحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد إطلالتها الصادمة إذ ظهرت حليقة الشعر بعد إعلان طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب، وقالت: "حلقت شعري قبل الطلاق بيوم .. عشان ابقى وحشه في عينه بس لسة بحبه".
وبمداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية" قال شيرين: "الانسان الحساس بزيادة ممكن يربي نفسه وأنا ربيت نفسي علشان غلطت في حق نفسي".
وأضافت: "أنا بحاجة إلى احتواء الناس لي وتقديرهم.. أنا لما خلفت كان عندي وسواس قهري وأنا بتعالج من الإفرازات الزايدة اللي بيفرزها مخي وبيكبر المواضيع ..وأنا لو مريضة نفسية هقول وأنا حبيت اتريق على نفسي قبل ما حد يتريق عليا في حفلة إمبارح".
كما أشارت إلى أنه من المستحيل أن تعود لـ حسام وأنها لازالت تحبه وقالت: "من الأول قلت العلاقة متنفعش وحسام راجل وسيد الرجالة والحتة الناقصة ناقصة في سننا والفرق بنا سنة واحدة وواحدة زي اتجوزت 3 مرات كان لازم يبقي فيه على الأقل فرق 3 أو 4 سنين".