قد تكون هذه الصورة عفوية من قبل أحد متابعي خالد مقداد وعائلته، إلا أن ما تحتويه شكل صدمة لعدد كبير من محبي المقداد، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور لمؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد كتب عليها "مطلوب".


متابعو المقداد لم يتمكنوا من تحمل الفكرة، طالبين من الدولة حماية مقداد مشيرين إلى ان النجاح الذي يحققه قد يجعل أعدائه متربصين به.
المقداد من ناحيته لم يدلي بأي تصريح، خاصة وأن الصورة التي نشرت لم يظهر فيها أي نوع من الحرفية، بل تم صنعها بطريقة تقليدية وبسيطة.
العديد من التكهنات طرحت من قبل المتابعين، حيث أشار البعض أنه مطلوب من أحد المافيات في العالم خاصة وأن جوالات مقداد في الآونة الأخيرة بدأت تتزايد بشكل كبير مما أكد هذه النظرية التي تشير إلى أنه ينتقل من بلد إلى أخر تجنباً لهذا الأمر.

نجل خالد مقداد يتعرض لكسر في رجله - بالفيديو

تعرض نجم قناة "طيور الجنة" إياد مقداد نجل خالد مقداد لكسر في رجله، وقد نشرت العائلة فيديو وثّق توصيل ابنه الى المدرسة ومساعدة شقيقه جاد له، كما أظهر الفيديو زيارة الوليد مقداد برفقة زوجته نور غسان الى منزل العائلة، وبحوزتهم هدية لـ إياد عبارة عن دفاتر وأقلام تلوين.
وقد تمنّى عدد كبير من المتابعين الصحة والسلامة لـ إياد.
وكان جمع خالد مقداد وزوجته مروة حماد تحدي مؤخرا، اذ فازت عليه ونالت مبلغ 65 دولار تقريبا.
اما جولة عصومي ووليد فقد اكتسبها الأخير الا انه ربح مبلغا زهيدا جدا، وكأنه مزحة.

تحدي يجمع خالد مقداد وزوجته مروة حماد..من فاز؟ - بالفيديو

دائما ما تقيم عائلة مؤسس قناة "طيور الجنة" خالد مقداد تحديات طريفة فيما بينهم، تظهر فيها جو الحماس والفرح والعفوية، وهذه المرة قد اقاموا تحدي جديد وهو الرمي على البالونات.
وجمع التحدي العائلة خصوصا خالد مقداد وزوجته مروة حماد التي فازت عليه ونالت مبلغ 65 دولار تقريبا.
اما جولة عصومي ووليد فقد اكتسبها الأخير الا انه ربح مبلغا زهيدا جدا، وكأنه مزحة.
وكان اظهر الفيديو السابق مرض مروة حماد، وشراء زوجها لها هاتفاً جديداً لها كي يصالحها، بسبب خلافه معها، وفقا لما قاله بطريقة طريفة.
أما عصومي فقد فاجأ شقيقيه اياد وجاد بـ"بلايستيشان".