أعلن الثنائي المؤلف من النجمين الهنديين كاترينا كيف وفيكي كوشال زواجهما رسمياً بعد أشهر من الانتظار وإحاطة الموضوع بسرية تامة.


ونشر كل من العروسين في صفحتهما الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي صوراً رومانسية لهما من زفافهما ارتديا فيها الملابس الهندية التقليدية المخصصة لحفلات الزفاف معتمدين اللون الأحمر الذي ظغى على زيهما.
كاترينا علقت على الصور فكتبت :"فقط الحب والامتنان في قلوبنا لكل ما أوصلنا إلى هذه اللحظة. نطلب كل محبتك وبركاتك بينما نبدأ هذه الرحلة الجديدة معًا"، أما فيكي شوكال فشارك نفس التعليق في صفحته الرسمية.
وخضع ضيوف كاترينا وفيكي كوشال لسياسة صارمة من أجل حضور حفل الزفاف وبالأخص منع التصوير وإحضار الهواتف الخلوية وذلك لمنع الضيوف من مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي.
إطلالات كاترينا الخاصة بالزفاف يقال حسبما ذكرت الصحف الهندية إنها كانت ترتدي زياً من تصميم Sabyasachi lehenga في حفل الزفاف تم تنسيقه من قبل المصممة أنايتا شروف أداجانيا التي شوهدت وهي مسافرة إلى جايبور يوم الاثنين مع ناتاشا أخت كاترينا .
ويعتبر سابياساتشي Sabyasachi هو المصمم المفضل لدى كاترينا ، كما هو الحال بالنسبة للعديد من المشاهير الآخرين حيث صمم أزياء الزفاف لأنوشكا شارما وديبيكا بادكون وبريانكا شوبرا أيضًا.
يذكر أن سلمان خان الذي يعتقد أنه ما زال مغرماً بـ كاترينا لم يحخضر حفل الزفاف وبرر ذلك بأنه مشغول بأعمال وارتباطات أخرى,