إستحق شيخ المنتجين وكبيرهم صادق الصبّاح لقب "شخصية العام العربية" تكريماً لعطاءاته في المجال الفني، أخلال مهرجان في أحد فنادق الإمارات المتحدة بحضور ومشاركة شخصيات عربية فنية إعلامية وفنية ودبلوماسية وإقتصادية وإجتماعية.


وقدمته اللجنة العليا لمهرجان "كاييل" ورئيسة المهرجان السيدة أمل سليمان في دورته الثامنة، بقولها :"لأنه رجل المستحيلات، ولأنه أنجز في الزمن الصعب أصعب الإنجازات ونجح وتفوّق"، فنال المنتج اللبناني صادق أنور صبّاح عن جدارة التقدير والدرع الكريستالي التكريمي بصفته رئيس "سيدرز آرت و صباح أخوان" .
التكريم للمنتج الصباح أتى حصداً لثمار إنجازاته على صعيد الدراما اللبنانية التي واجهت خلال العامين الماضيين صعوبات إقتصادية هائلة، بل تعجيزية، واستطاع أن يواجهها بحكمة وحنكة وخبرة، مما ساهم باستمرارها وصمودها لتبقى في الصدارة وعلى مستوى عالٍ من الجودة.
وشكر الصباح بدوره دولة الإمارات موجهاً لها معايدة خاصة في ذكرى تأسيسها الخمسين مؤكداً على بقاء شركة صبّاح أخوان على مستوى النجاحات التي اعتادها المشاهد العربي، في كل الوطن العربي خاصة في دول الخليج العربي. واعداً بالمزيد من التفوّق ، بما يليق بتاريخ الشركة التي تحتفل بيوبيلها الماسي، وبدعم من أكبر المؤسسات الإعلامية العربية.
وفي نهاية كلمته قدم الصبّاح بتحية لوطنه لبنان، لافتاً من خلالها إلى أن أزمة لبنان ستمر إن شاء الله بجهود أبنائه ودعم أخوتنا العرب وخصوصاً في الخليج العربي الغالي وسواعد كل المخلصين.


...