تشارك الممثلة المصرية آيه إبراهيم في بطولة الفيلم السينمائي "الورشة" أمام الممثلين نضال الشافعي وسهر الصايغ وحمزة العيلي ومحمد جمعة و احمد الشامي ورانيا شاهين وتيخه وبمشاركه أحمد صيام وأحمد حلاوة.

ويشار الى أن الفيلم من تأليف حسام موسى وأخراج محمد حمدي.
وعن مشاركتها في الفيلم قالت آيه إبراهيم: "سعيدة جدً بأن تكون أنطلاقتي السينمائية الحقيقية من خلال فيلم الورشة الذي يجسد معاناة قطاع كبير من الشباب الذى يتمنى العمل في مجال التمثيل وينتظر فرصة لتحقيق حلمه".
وتضيف آيه إبراهيم : تشرفت جدآ بالوقوف أمام النجم نضال الشافعي وهو فنان كبير وناجح و له مكانته في قلوب المشاهدين ورصيد كبير من الأعمال الناجحة وعلى المستوى الأنساني هو متواضع و متعاون مع زملائه كما فرحت بالعمل مع سهر الصايغ وقد جمعنا مشهد صعب نبكي فيه و بفضل تعاونها خرج بشكل جيد أشاد به فريق العمل".

وعن الشخصية التى تجسدها من خلال فيلم الورشه قالت آية : أجسد شخصيه فتاة من أصول ريفية تعمل خادمة لدى سيده و تعانى كثيرآ وتحلم بأن تصبح نجمة وتحاول تحقيق حلمها هذا بالألتحاق بالورشه التي كونها نضال الشافعي والذى استأجر مسرح وقرر هو ومجموعة من الشباب هواة التمثيل وتقديم عرض مسرحي ليكون بمثابي بوابي عبورهم للشهرة.