مع مرور 20 عامًا على أول فيلم لهاري بوتر، نلقي نظرة على 3 نجوم من الأفلام، ونكتشف ما خبأته لهم الحياة عندما عادوا إلى عالمها.

صنع هاري بوتر أسماء معروفة لروبرت جرينت ودانييل رادكليف وإيما واتسون.
تقدر الثروة التي جناها دانييل رادكليف لدوره كهاري بوتير في الاجزاء الثمانية بـ100 مليون دولار. كان بإمكان الممثل أن يتقاعد بسن الـ22 لكن يبدو أن التمثيل رافقه فمثل بعدة افلام وظهر في المسرح. رادكليف البالغ من العمر اليوم 32 عاماً لعب دوراً في The Woman in black وغيره من الافلام. لعب في مسرحيات في برودواي ومثل في سلسلة تلفزيونية.
أما رون ويسلي الذي مثل دور روبيرت غرينت صديق هاري المفضل الذي عرضه للكوارث يبلغ اليوم 33 عاماً انتقل ليلعب ادوار في مسلسلات تلفزيونية واستقبل في 2020 مولودة جديدة مع زوجته الممثلة جورجيا غروم.
استغلت الممثلة الإنجليزية إيما واتسون نجاحها في هاري بوتر، حيث لعبت أدوار بطولة في أفلام ذات ميزانية كبيرة مثل Little Women لعام 2019 ، بالإضافة إلى أفلام أصغر ، مثل The Perks of Being a Wallflower.
بالاضافة الى دورها عام 2017 في Belle في النسخة الجديدة من فيلم Beauty and the Beast من إنتاج شركة ديزني، الفيلم الذي كسب أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر.
​​​​​​​خارج الشاشة، أدى دور واتسون كسفيرة للأمم المتحدة للنوايا الحسنة إلى مناصرتها لقضايا المرأة، منها التعليم والرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.