فاجأت النجمة العالمية ​ريهانا​ متابعيها بأحدث صورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها بفستان شفاف أبرز عضوها التناسلي بشكل جزئي.


وإعتبر عدد من المعجبين أن فستان ريهانا مثير للغاية خصوصا أنها المرة الأولى التي تعتمد فيها هذا التصميم اللافت والجريء في إطلالتها الرسمية.
وكانت ريهانا قد تألقت مؤخراً بفستان من علامة بوتيغا فينيتا عند اعلانها بطلة وطنية ومنحها لقب "حق الامتياز" من جزيرة باربادوس بلدها الام. هذه هي المرة الأولى منذ أكثر من 20 عامًا التي تمنح فيها جزيرة باربادوس مثل هذا الشرف - وكان آخر شخص حصل على اللقب هو لاعب الكريكيت السابق غارفيلد سوبرز. تم تكريم 11 شخصًا منذ عام 1998، بما في ذلك عبد قاد تمردًا وأول شخص من أصل أفريقي يخدم في برلمان الجزيرة.
وصرحت رئيسة وزراء جزيرة باربادوس قائلة: "أتمنى لك أن تستمري في التألق مثل الماس وتجلبي الشرف لأمتك من خلال أقوالك وأفعالك، وأن ينسب الفضل اليك أينما ذهبت. الله يبارك لك يا عزيزي".

ريهانا بإطلالة مذهلة وتتألق عند منحها لقباً من بلدها الأم

وكانت تألقت ريهانا بفستان من علامة بوتيغا فينيتا عند اعلانها بطلة وطنية ومنحها لقب "حق الامتياز" من جزيرة باربادوس بلدها الام. هذه هي المرة الأولى منذ أكثر من 20 عامًا التي تمنح فيها جزيرة باربادوس مثل هذا الشرف - وكان آخر شخص حصل على اللقب هو لاعب الكريكيت السابق غارفيلد سوبرز. تم تكريم 11 شخصًا منذ عام 1998، بما في ذلك عبد قاد تمردًا وأول شخص من أصل أفريقي يخدم في برلمان الجزيرة.
وصرحت رئيسة وزراء جزيرة باربادوس قائلة: "أتمنى لك أن تستمري في التألق مثل الماس وتجلبي الشرف لأمتك من خلال أقوالك وأفعالك، وأن ينسب الفضل اليك أينما ذهبت. الله يبارك لك يا عزيزي".
الجدير بالذكر أن ريهانا حازت تسع جوائز غرامي في فئات متعددة بينها الراب والـRnB، وهي تعمل على ألبوم جديد.

هل ريهانا حامل بطفلها الأول؟

اكدّت احدى المواقع العالمية خبر حمل ريهانا بطفلها الأول من المغني العالمي آيساب روكي، وقد شكّل هذا الخبر ضجة كبيرة بين جمهور ريهانا، الا انها لم تعلّق بعد على هذا الخبر، اذ من الممكن ان يكون اشاعة.
على صعيد آخر كانت قد فاجأت ريهانا الجمهور بنشرها صورا لها ظهرت فيها بحمالة الصدر، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت في إحدى الصور وهي ترتدي قميصا مفتوحا، أظهر ايضا حمالة صدرها.
ونالت الصور رواجا كبيرا بين المتابعين.

​​​​​​​