يعرف معظم المتابعين لأخبار المشاهير الكثير عن قصصهم العاطفية وهواياتهم وحفلاتهم أو أفلامهم وحتى أخبار أولادهم.

نعرض لكم بعض المعلومات الغريبة والمثيرة للجدل.

الكثير من المال على جهاز ترطيب​​​​​

مغنية البوب الكنديةسيلين ديون​أصرت على الحصول على جهاز ترطيب بلغ ثمنه مليوني دولار لأنها كانت بحاجة إلى حماية حبالها الصوتية من هواء الصحراء الجاف أثناء وجودها في لاس فيغاس خلال إقامة لمدة ثلاث سنوات.


راندي كويد يخاف من المتنورين

الممثل الأميركي راندي كويد الذي شارك في فيلم Independence day يعتقد أن المتنورين يلاحقونه وقال: "إنهم يتبعونني ويضعون علامة على هاتفي الخلوي، ويخترقون جهاز الكمبيوتر الخاص بي ويريدون موتي من أجل السيطرة على عائداتي".

كيم بازنجر​ إبتاعت مدينة كاملة

تعتقد كيم باسنجر أنها لا تشتري منزلًا واحدًا بينما يمكنها امتلاك البلدة بأكملها؟ لذا قررت، كما ورد في صحيفة نيويورك تايمز، إنفاق 20 مليون دولار نقدًا لشراء مدينة براسلتون في جورجيا، التي تبلغ مساحتها 2000 فدان ويقطنها حوالي 7500 نسمة. كانت فكرتها الأصلية هي جعلها وجهة سياحية، مع استوديوهات سينما ومهرجان سينمائي. لكن بعد خمس سنوات فقط تخلت عنها مقابل مليون دولار فقط.

طائرة دونالد ترامب الذهبية

طائرةدونالد ترامبالبوينج 757 تحتوي على أحزمة أمان مطلية بالذهب عيار 24 قيراط ودش مطلي بالذهب ومغسلة وغرفة نوم رئيسية بجدران مبطنة بالحرير الذهبي.

التحكم بالوقت

أعلنتويلو سميث، ابنة الممثل الأميركي ويل سميث وجادا بينكيت سميث، خلال مقابلة صحافية أنه بإمكانها السيطرة على الوقت ليكون بطيئًا أو سريعًا.

توم كروز راقب إبنته في رحم والدتها

أنفقتوم كروزعندما كانت زوجته كاتي هولمز حاملاً، مبلغ 200 ألف دولار على جهاز الموجات فوق الصوتية حتى يتمكن من مشاهدة إبنته في رحم أمها كل يوم.

لهذا السبب اختارت حبيبها

كشفت الممثلةفران دريشرسبب تأكدها أن بيتر مارك جاكوبسون هو الشريك المناسب وقالت أن كليهما لديهما ندوب منذ إختطافهما من قبل كائنات فضائية وزرعهما بشرائح تتبع إلكترونية. وزعمت في مقابلة صحافية "أعتقد أنه تمت برمجتنا للقاء بطريقة ما، إنها نفس الندبة بالضبط في نفس المكان بالضبط."


ريهانا تنفق ثروة على شعرها

تنفقريهاناسنوياً على الإعتناء بشعرها 1,168,000 دولار وهي كلفة تفوق أربعة سنوات من الدراسة في جامعة هارفرد.

غضب من ​مادونا​ عندما رأى مؤخرته في كتاب

كان لروبرت فان وينكل، أو "فانيلا آيس" كما كان يُعرف في السابق، علاقة قصيرة مع نجمة البوبمادونا، والتي انتهت في عام 1992 وعندما رأى صورته في كتابها SEX وتعرف على مؤخرته قال: "لقد تأذيت لكوني جزءًا من كتاب مقرف ورخيص".

ليديغاغا والعلاقة الجنسية

كشفت المغنية والممثلة الأميركيةليدي غاغا​أن العلاقة الجنسية تسلبها إبداعها.


الهيب هوب يخضع لسيطرة "مافيا المثليين"

قال مغني الراب الأميركي فات جو: "إن مجتمع الهيب هوب مملوك على الأرجح من المثليين وأضاف: أعتقد أن هناك مافيا من مثليي الجنس في الهيب هوب وهي تشمل رؤساء تحرير المجلات، وأعضاء في محطات الراديو والأشخاص الذين يمنحونك جوائز".


علاقة جنسية معشبح

قالت الممثلةلوسي ليو، من المشاركين في Charlie's Angels في مقابلة صحافية: "أتى إلي روح من الله ومارس معي علاقة جنسية وكانت نعمة ثم طاف بعيدًا".

مواجهة الشياطين

كشفت الممثلة الأميركية أيفان راشيل وود أثناء مقابلة صحافية: " أنها تؤمن بالشياطين وهي لا تذهب إلى أي مكان بدون عين النمر وهي جوهرة تمنع السحر وأفضل طريقة لإبعاد الشياطين ".

لعبة مكسوة بالألماس

أهدى مغني الراب ذو غايم إبنه لعبة مميزة وهي عبارة عن سيارة بنتلي مكسوة بالألماس بقيمة 100000 دولار.

الكتابة معصوب العينين

يفضل الكاتب الشهير جوناثان فرانزن أن يعصب عينيه ويضع سدادات للأذن منعاً للتشتت أثناء الكتابة.


إلتون جون عاشق الزهور

كشف النجم الموسيقي البريطانيإلتون جونأنه أنفق 293 ألف جنيه إسترليني أي 395.400 دولار بالدولار الأميركي على الزهور في غضون عامين فقط. وعلق قائلاً: "أنا أحب الزهور ليس لدي أي شخص لأترك أموالي له، فأنا رجل عازب، وأحب أن أنفق المال".


خائفة من عمليات الإختطاف الفضائية

اعترفت النجمة الريفية كايسي موسغريفز أن لديها خوفًا غير عقلاني من إختطاف المخلوقات الفضائية وهي تخاف أيضاً من العناكب.

يعرف أنه إله، ويتمنى أن يقبل الجمهور هذا الأمر

عندما أطلقكاني ويستعنوانًا على أغنية "I am a god" كان يعني ما يقول حرفيا. فقد أوضح في مقابلة قائلاً: "لقد صنعت هذه الأغنية لأنني إله. لا أعتقد أن هناك الكثير من الشرح، أنا إله".

مهووس بالآلات الكاتبة

لا يستمتعتوم هانكس​بالآلات الكاتبة القديمة فحسب، بل يهوى جمعها. لديه 250 آلة كاتبة وهو يتأكد من الكتابة على إحداها مرة واحدة على الأقل يوميًا. يحبها لدرجة أنه كتب مقالًا في صحيفة New York Times حول كل الأصوات الرائعة التي تصدرها وقد أعطى ذات مرة آلة كاتبة لأحد المعجبين.