انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، بعد أن تحول جنسياً الى إمرأة.


وفي التفاصيل، ظهر كريستيانو رونالدو على شكل إمراة، بعد أن قام أحد المعجبين بتغيير الصورة الأصلية، عبر تقنية الفوتوشوب، وهي صورة له في الملعب، خلال إحدى المباريات، الا انه في الحقيقة لم يتحول جنسياً الى امراة، بل ان الموضوع مجرد تعديل، من قبل احد رواد المواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف التسلية.
واعتبر كثيرون أن كريستيانو لو ولد أنثى، لكان أصبح شابة جميلة وجذابة.

الجمهور مصدوم بلحية رونالدو الطويلة

وكنت انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجمة كرم القدم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بلوك مختلف جدا عن شكله الذي تعود عليه الجمهور منذ بداية مسيرته.
كريستيانو رونالدو لم يغيّر هذا التفصيل في حياته، ولم يطل بلحية طويلة، ولا مرة في حياته، الا ان هذه الصورة له بلحية طويلة غير مرتبة وغير منسقة، صدمت المتابعين قبل ان يتم التأكيد انها مركبة ضمن تقنية الفوتوشوب، وليست أبداً حقيقية.
وانقسم المتابعون بين من أحب لوك كريستيانو، وبين من فضله من دون لحية كما تعودنا عليه.

صورة رونالدو تثير الجدل

في صورة تعتبر الأجمل لهذا العام، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لعارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز برفقة حبيبها لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء تواجدهما معاً في رحلة بحرية على متن يخت خاص.
وبحسب صحيفة "ذا صن" الأميركية، فإن الطريقة التي تقوم بها رودريغز بإيقاظ رونالدو تعتبر الأكثر حميمية، حيث تعمد إلى تقبيله في جبينه.
متابعو رونالدو أكدوا أن هذه اللحظة تتبعها العديد من الأمور الجميلة، مشيرين إلى أن رونالدو قد يضعف أمام جمال رودريغز، ويقضي معها يوماً جنسياً" بحسب وصفهم.

كريستيانو رونالدو يستحم مع أولاده!

وكانت انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع لاعب كرم القدم كريستيانو رونالدو مع أولاده في مغطس الاستحمام والى الجهة الثانية صورة أخرى له وهو يجلس معهم.
وتعرض للعديد من الانتقادات من المتابعين الذين اعتبروا ان هذا التصرف معيب بحق كريستيانو وانه لا يجب ان يجلس مع اولاده في مغطس الاستحمام وهو عار فيما دافع البعص الاخر عنه وقالوا ان هذا جاكوزي وليس مغطس استحمام وانه كان يرتدي شورت السباحة وليس عارياً بالكامل.