شهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بنسخته الـ 43 العديد من الاخفاقات من ناحية إطلالات النجمات اللواتي حضرنه، فالبعض اخترنَ لوكاً جريئاً جداً، والبعض الآخر وقعنَ في فخ التنسيق.


ومن المفترض أن تستعين النجمات بستايلست لتحسين اطلالاتهن في الحفلات والمناسبات المهمة، لكن البعض لا يعرنَ اهتماماً لهذا الموضوع، فيتعرضن للانتقادات.. فمن من النجمات أخفقنَ هذا العام؟

جورجينا طواف​ الأجرأ على الاطلاق



فستان ​إلهام شاهين​ يكشف عن وزنها الزائد


فستان ​هنا شيحة​ "أوفر أوي"

فستان ​نهلة سلامة​ لا يليق بعمرها



مكياج ​مادلين طبر​ غير موفق

خياطة "كورسيه" ​أروى جودة​ سيئة للغاية

منى زكي تخطف الأنظار في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

تألقت الممثلة المصرية منى زكي على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي. لبست فستاناً من اللون الاخضر، مفتوحاً عند الساق، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.
ويحرص المهرجان على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وذلك للحفاظ على سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.
تستمر فعاليات المهرجان حتى الخامس من ديسمبر/كانون الاول 2021 بحضور عدد كبير من نجوم الفن.
هذا وتستعد الممثلة المصرية ​منى زكي​ لدخول السباق الدرامي في شهر رمضان عام 2022. العمل يحمل عنوان "لام الشمسية" ويشاركها فيه البطولة ​إياد نصار​ و​أحمد رزق​، من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

صبا مبارك في موقف محرج في مهرجان القاهرة السينمائي

خلال تواجدها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، حيث نال فيلم "بنات عبد الرحمن" الذي شارك بالمسابقة الدولية، جائزة تصويت الجمهور، تعرضت الممثلة الأردنية صبا مبارك لموقف محرج، عندما حاول أحد الفانز الامساك بيدها، من أجل التقاط سيلفي معها.
أحداث الفيلم الذي تشارك في بطولته مبارك، تدور في حي للطبقة المتوسطة الدنيا في عمان، حيث تعيش زينب العزباء والمتوسطة العمر حياة كئيبة وتعمل خياطة محلية وتعيل والدها. وبعد أن رآها والدها عن طريق الخطأ في ثوب للزفاف تقوم بتعديله، من أجل ابن عمها، تستيقظ زينب لتجد والدها مفقوداً.