نشرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية ​كيم كارداشيان​ صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس ضيقة جداً، فصلت منحنيات جسمها مؤلفة من توب من دون اكمام وشورت قصير، كما بدت وهي تجلس بطريقة مثيرة، إعتبرها المتابعون نوعاً من الإيحاءات الجنسية.

كيم كارداشيان تصدم المتابعين بتغيير ملامحها.. فهل خضعت للتجميل؟

صدمت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان متابعيها بأحدث صورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت كيم بصورة قريبة من وجهها بملامح مختلفة، إذ رأى بعض المعلقين أنها خضعت لتجميل في وجهها، الذي بدا نحيفاً جداً ومختلفاً عما كان عليه سابقاً.

كيم كارداشيان تضج موقع التواصل الإجتماعي بإطلالتها – بالصورة

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت كيم بإطلالة أنثوية أنيقة ضجت موقع التواصل، إذ إرتدت فستاناً براقاً وبنطال ضيق من قماش لميع.
وتركت كيم شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة ولاقت إطلالتها إعجاب عدد كبير من المتابعين.

كيم كارداشيان تتخلى عن حبيبها.. وتعلن مثليتها بصورة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وهي في السرير، إلى جانب فتاة وهما عاريتان، كما أن الفتاة كشفت عن صدرها.
أثارت هذه الصورة موجة من الجدل الواسع بين المتابعين، وتساؤلات حول هوية كيم الجنسية، وبرز تعليق أحد المتابعين الذي أكد أن كيم تخلت عن حبيبها الممثل الكوميدي بيت دايفدسون، وأعلنت مثليتها وعلاقتها بهذه الفتاة المجهولة.
إلا أن المعلومات أكدت أن هذه الصورة قديمة، وتم أخذها لصالح إحدى الحملات الإعلانية، وأن علاقة كيم بحبيبها على أحسن ما يرام.

كيم كارداشيان تحسم خيارها .. فهل تعود الى كانيي ويست او تتابع علاقتها مع بيت ديفيدسون؟

دخلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في علاقة مع الممثل بيت ديفيدسون وذلك بعد انفصالها عن زوجها مغني الراب كانيي ويست.

من ناحيته اعترف ويتبأخطائه التي اقترفها خلال زواجهما، الا انه اكد عن ضرورة عودته إلى المنزل وشارك صورة رومانسية تجمعه بكيم كارداشيان على أمل ان تكون هناك مصالحة ولكن يبدو ان كيم مصرّة على الطلاق.